29 ماي 2024

نوفلار تطلق رسميا خطها الجديد الدار البيضاء – تونس بمعدل 3 رحلات أسبوعيا

نوفلار تطلق رسميا خطها الجديد الدار البيضاء – تونس  بمعدل 3 رحلات أسبوعيا

 

أطلقت نوفلار، السبت 13 أفريل 2024 خطها الجوي الجديد الرابط بين الدار البيضاء وتونس العاصمة، وهي وجهة جديدة تندرج ضمن الخطوط التي برمجتها الشركة لسنة 2024 لتعزز بها شبكتها التي تمتد على 12 بلدا، بما سيتيح إمكانيات سفر جديدة لحرفائها وسيساهم في تعزيز أواصر القرب بين تونس والمغرب.

ويربط هذا الخط بين مطار محمد الخامس الدولي -الدار البيضاء ومطار تونس قرطاج الدولي بمعدل 3 رحلات في الأسبوع (الثلاثاء الخميس، والسبت) ليكون ضمن 40 وجهة تُسير نوفلار رحلاتها نحوها تغطي3 قارات.

 

وخصصت نوفلار أولى شركات الطيران الخاصة في تونس سعرا ترويجيا للتذكرة ابتداء من 1399 درهما مغربيا ذهاباً وإياباً، بما يجعل هذا الخط في متناول شريحة واسعة من الركاب، الذين يمكنهم حجز رحلاتهم عبر موقع الواب: www.nouvelair.com، أو عبر تطبيقة الهاتف الجوال لنوفلار أو ممثلنا في المغرب على[email protected] أو الاتصال على .00 202 661 54 85 42 / 00 202 520 17 23 84

خط المغرب تونس، يجسد أحد عناصر استراتيجية الشركة التوسعية نحو أسواق جديدة والتي مثلت أحد ركائز تطورها منذ تأسيسها سنة 1989 حيث أكدت طوال 35 عاما إلتزامها بتوفير شبكة خطوط جوية ذات خيارات واسعة ومتنوعة وخدمات جيدة، بما يعزز مكانتها في المشهد الجوي الإقليمي ويساهم في تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية فضلا عن تطوير السياحة.
وأعرب المدير العام لشركة “نوفلار” شكري زراد بالمناسبة، عن اعتزازه بافتتاح الخط الرابط بين الدار البيضاء وتونس قائلا: “بعد اطلاقنا ل 15 خطا جديدا سنة 2023 ، يمثل خط تونس المغرب أحد الخطوط الخمس التي ستعمل الشركة سنة 2024 على انجاحها ،فالتزامنا مستمر بتقديم فرص سفر متنوعة وخدمات مريحة لركابنا ” وأضاف ” نحن على ثقة أن هذا الخط الجديد سيساهم في مزيد تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي ،فضلا عن أنه سيقرب تونس وولاياتها أكثر من أشقائنا في المغرب وييسر تنقل التونسيين المقيمين في المملكة المغربية من وإلى تونس.
هذا الخط الجديد ستسيره طائرة إيرباص A320 واحدة من 13 طائرة يضمها أسطول نوفلار،والتي تؤمن رحلاتها نحو فرنسا, ألمانيا, إيطاليا انجلترا سويسرا, السويد, الدنمارك, بلجيكا, إسبانيا, تركيا , الجزائر و المغرب.

حول شركة نوفلار
تأسست شركة نوفلار سنة 1989على يد رجل الاعمال والسياحة عزيز ميلاد، وقد نجحت على امتداد 35 عاما في تحقيق نمو وازدهار في قطاع الطيران المتطور باستمرار. ويعد هذا النجاح نتيجة لنجاح القائمين عليها على وضع خطة استشرافية متطورة ولالتزام 650 موظفًا متفانيًا يعملون على ضمان تجربة سفر أفضل لأكثر من 2 مليون مسافر اختاروا شبكة نوفلار لعام 2023