فاز الفارس علي الأحرش، ممتطيا الفرس بيبلوس ديل، اليوم الأحد، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز، برسم نهاية بطولة المغرب لفئة الكبار، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحقق الفارس الأحرش، لقب هذه الجائزة، التي أقيمت في جولتين، بعد اجتيازه الحواجز في زمن قدره 61 ثانية و85 / 100 وأربع نقط كجزاء.

وكان المركز الثاني من نصيب الفارس عبد السلام بناني سميرس ممتطيا الفرس “دافينو” بعد قطعه المطاف 62 ثانية و51/ 100 و5،07 نقاط كجزاء ، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس سامي كولمان صحبة الفرس “آيك 1348” بعد قطعه المطاف بتوقيت 60 ثانية و08 / 100 و7,43 نقطة كجزاء .

وفي نهاية هذه المسابقة، أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب للكبار.

يذكر أن المسابقات الخاصة ببطولة المغرب في جميع الفئات والأصناف ستجرى على مدى 14 يوما (7-11 دجنبر) و(14-18 دجنبر) و(22-25 دجنبر).

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

الحملة ضد المغرب.. خبراء وفاعلون حقوقيون ينددون بسياسية الكيل بمكيالين وبالمنطق النيوكولونيالي الذي يحكم سلوك البرلمان الأوروبي

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@