نعيم الراضي ولجنته أمام القضاء والكوكب المراكشي فوق صفيح ساخن

نعيم الراضي ولجنته أمام القضاء والكوكب المراكشي فوق صفيح ساخن

مكتب مراكش: معاد مرفوق

مَثلَ نعيم مبارك راضي رئيس لجنة تصريف الأمور بنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم وأعضاء لجنته، أمام المحكمة الإدارية بسيدي يوسف بن علي، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد تقديم لجنة رضوان حنيش المرشحة لتولي زمام الأمور بالنادي شكاية تطلب من خلالها حل اللجنة المؤقتة التي يرأسها نعيم.
وأكدت مصادر موثوق بها لـ”المغربي اليوم”، أن نعيم مبارك راضي توصل بدعوة استعجالية عشية أمس الثلاثاء قصد المثول هو وأعضاء لجنته أمام المحكمة صباح اليوم الأربعاء .
وأضافت المصادر ذاتها أن المحكمة استمعت لأقوال نعيم وأعضاء اللجنة، كما حددت يوم الاثنين المقبل ‪28‬ شتنبر موعدا للنطق بالحكم في قضية الشكاية المقدمة من طرف لجنة رضوان حنيش ضد لجنة تصريف الأمور.
وفي اتصال هاتفي لـ”المغربي اليوم”، مع رضوان حنيش، تحسر الأخير عما يقع بالكوكب المراكشي، مؤكدا أن الشكاية ضد اللجنة المؤقتة للكوكب، جاءت بناء على التجاوزات والإختلالات القانونية التي تمارسها، واصفا ذلك بالأمور الغريبة، حيث اعتبر لجنة نعيم بالغير القانونية والفاقدة للأهلية نظرا لتجاوزها 3 أشهر، ما استدعى اللجوء للقضاء للمطالبة بحلها.
يذكر أن بيت الكوكب يعيش على وقع شد الحبل بين لائحة حنيش واللجنة المؤقتة برئاسة نعيم مبارك، ما أدى الى تأجيل الجمع العام أكثر من 6 مرات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *