أعلنت OPPO رسميًا اليوم عن تحقيق نظام تشغيل ColorOS 13 لأسرع انتشار وتحميل من قِبَل المستخدمين مقارنة بكافة الإصدارات السابقة من أنظمة التشغيل الخاصة بها. وكما قامت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا أيضًا بتعزيز سياسة التحديث الخاصة بنظام تشغيل ColorOS لتضمن أربعة تحديثات رئيسية على نظام أندرويد إلى جانب خمس سنوات من تعزيزات الأمان لمجموعات مختارة من هواتفها في عام 2023.

يعد نظام ColorOS 13، أحدث نظام تشغيل من OPPO قائم على نظام أندرويد، تم تصميمه ليضمن البساطة والراحة والدقِة في الاستخدام مع تصميم Aquamorphic الجديد كليًا. ويتضمن نظام التشغيل الجديد سلسلة من الميزات الرائعة مثل خاصية Smart Always-On Display، التي تتيح للمستخدمين التحكم في التطبيقات والتحقق من المعلومات الإضافية دون إلغاء قفل الشاشة، وخاصية Multi-Screen Connect التي تتيح توصيل هاتف OPPO بالكمبيوتر، بالإضافة إلى ميزة إدارة الشاشة الرئيسية، وذلك لضمان تجربة استخدام سهلة ومتكاملة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وقد جاء إصدار نظام ColorOS 13 في 18 غشت 2022، على 33 طرازًا من هواتف OPPO الذكية حول العالم، مما يجعله أسرع وأكبر تحديث في تاريخ ColorOS على الإطلاق. ومنذ ذلك الحين، أصبحت أكثر من 50٪ من الهواتف متوافقة مع ColorOS 13، حسب ما أشارت إليه البيانات من 18 غشت إلى 18 دجنبر 2022، وذلك مقارنة بالفترة الزمنية ذاتها لـ ColorOS 12 (من 11 أكتوبر 2021 إلى 11 فبراير 2022). ومن الجدير بالذكر أن الإطلاق العالمي لـ ColorOS 13 كان لديه 3 أضعاف المستخدمين مقارنة بـ ColorOS 12 خلال نفس الفترة.

أسرع طرح مع ColorOS 13

كما أعلنت OPPO عن سياسة تحديث ColorOS الجديدة، والتي تضمن الالتزام بأربعة تحديثات رئيسية لـ ColorOS إلى جانب 5 سنوات من تعزيزات الأمان للمستخدمين حول العالم على طرازات رئيسية مختارة من هواتف OPPO بدايةً من عام 2023، وذلك بهدف تقديم تجربة استخدام أكثر ذكاءً واستقرارًا على المدى البعيد والتزاماً من OPPO بوضع مستخدميها على قامت أوليتها دوماً.

تحديث ColorOS 13 متوفر الآن على هواتف OPPO الذكية في السوق المغربي.

حول OPPO
OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي دؤوب لتحقيق التآزر المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم ، توفر OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find X و Reno. بالإضافة إلى الأجهزة ، توفر OPPO أيضا لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud و OPPO +. تمتلك OPPO بصمات في أكثر من 60 دولة ومنطقة ، مع أكثر من 40,000 موظف مكرسين لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

حول ColorOS
ColorOS هو نظام تشغيل محمول مخصص للغاية وفعال وذكي ومصمم بشكل غني بنظام Android من OPPO. مع أكثر من 500 مليون مستخدم عالمي شهريا ،و يدعم 67 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والهندية والتايلاندية والإندونيسية.

أخبار ذات صلة

وجدة.. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في حيازة وترويج أدوية مهربة

أكادير.. فتح بحث لتحديد ملابسات محاولة تنظيم عملية للهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية

إنزكان.. إحالة أربعة أشخاص على القضاء للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإخضاع سيدة للإجهاض المفضي إلى وفاتها

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@