أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل موجة حر (ما بين 42 و 46 درجة) ما بين يومي السبت والثلاثاء القادمين بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 46 درجة، بعد غد السبت، بكل من أسا-الزاك والسمارة وخنيفرة وبني ملال وخريبكة والفقيه بن صالح وسطات وقلعة السراغنة والرحامنة واليوسفية ومراكش وشيشاوة وطاطا وتارودانت وتاونات وتازة ومولاي يعقوب وداخل أقاليم الصويرة وسيدي إفني وكلميم وأكادير إداوتنان.

وأضافت المديرية، في النشرة ذاتها، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و 46 درجة، من يوم الأحد إلى الثلاثاء القادمين بكل أقاليم وزان وتاونات ومكناس والحاجب وتازة ومولاي يعقوب وصفرو وفاس وسيدي سليمان وسيدي قاسم والخميسات وخريبكة وخنيفرة وبني ملال والفقيه بن صالح وسيدي بنور وبرشيد وسطات وبن سليمان واليوسفية وشيشاوة ومراكش والرحامنة وقلعة السراغنة وطاطا وتارودانت وأسا-الزاك والسمارة وداخل أقاليم الصويرة وسيدي إفني وكلميم وأكادير إداوتنان.

أخبار ذات صلة

المكتب الوطني للمطارات يوضح أسباب اضطرابات وصول أمتعة المسافرين نحو مطارات المغرب

تنظيم قافلة القرب الجهوية لفائدة ساكنة العالم القروي بجهة الرباط سلا القنيطرة

بشراكة مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية.. فضاء تافوكت للإبداع يتولى تنظيم الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية صنف المسرح

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@