نجل أحمد الخليل ينقل في حالة حرجة للمستشفى وعائلته تحمل البوليساريو المسؤولية

نجل أحمد الخليل ينقل في حالة حرجة للمستشفى وعائلته تحمل البوليساريو المسؤولية


متابعة : هشام افضيلي
في تطور للأحدث المرتبطة بالاعتصام المفتوح الذي تقوده عائلة احمد الخليل القيادي البارز في جبهة البوليساريو اغمي على حفظا الله الخليل احمد ابريه نجل الخليل احمد بخيمة الاعتصام الذي تقيمه أسرة الخليل منذ ثلاثة عشر يوما متواصلة امام مفوضية غوث اللاجئين بمخيمات تندوف في ظل ظروف مناخية جد قاسية حيث تتجاوز درجات الحرارة 50 درجة ؛ هذا و قد تم نقل حفظا الله بسيارة إسعاف على وجه السرعة إلى المستشفى في وضعية حرجة حيث يخضع لمراقبة طبية دقيقة .
يشار إلى أن عائلة القيادي السابق في جبهة البوليساريو الخليل أحمد، تحاول الضغط على جبهة البوليساريو من أجل معرفة مصير ابنها، الذي اختفى في الجزائر سنة 2009 دون أن يعرف مصيره لحد الآن.
وأعلنت في بيان سابق لها عن دخولها في اعتصام مفتوح أمام مقر المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بمخيمات تندوف، معربين عن عزمهم مواصلته لغاية الكشف عن مصير الخليل أحمد.
ويأتي اعتصام عائلة القيادي السابق في الجبهة الانفصالية، بعد لقائهم بزعيم البوليساريو ابراهيم غالي الذي اكد لهم أنه لا توجد أي معلومات حوله. الشيء الذي اعتبرته عائلة المختفي محاولة من قيادة البوليساريو التملص من مسؤولياتها حيال جريمة اختطاف احمد الخليل، والتهرب لعدم الكشف عن مصيره .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *