10 ماي 2024

نجاح “دوري رمضان” لفائدة مدارس المركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات

نجاح “دوري رمضان” لفائدة مدارس المركبات السوسيو رياضية للقرب بإقليم الخميسات

تم، يومه الأحد السابع من أبريل الجاري، تتويج الفائزين بدوري رمضان لكرة القدم للفئات الصغرى لمدارس المركبات السوسيو رياضية للقرب، والذي أشرفت على تنظيمه المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بالخميسات.

وجرت، الإقصائيات النهائية بالمركب السوسيو رياضي سعيد بلقولة بمدينة تيفلت بحضور باشا المدينة، والمدير الإقليمي لقطاع الشباب هشام مخون، ورئيس مفوضية الأمن، ورئيس مركز الوقاية المدنية، وقائد القوات المساعدة، وقائدة المقاطعة الرابعة، ونائب رئيس جماعة تيفلت، ورؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية.

وشاركت، في الإقصائيات النهائية أربع فرق تمثل كل من المركب السوسيو الرياضي بالخميسات وتيفلت وسيدي عبد الرزاق وسيدي علال البحراوي، وتميّزت أجواء مباراة النصف النهائي والنهائي بروح رياضية، ومستوى عالي من التنافسية لكل الفرق المشاركة.

وفي حوارٍ خصّ به جريدة “المغربي اليوم” أشار هشام مخون المدير الإقليمي لقطاع الشباب أن الهدف الأساسي من هذا الدوري الرمضاني هو خلق جسور التواصل ما بين كل الفعّاليات المشاركة، وإتاحت الفرصة أمام المركبات السوسيو رياضية التابعة لإقليم الخميسات من أجل التباري والرفع من التنافسية وخاصة لدى الفئات الصغرى.

هذا وقد جندت، اللجنة التنظيمية كافة مواردها البشرية واللوجستية لإنجاح الدوري الرمضاني للفئات الصغرى، حيث مرّت أجواء المنافسات في ظروف تنظيمية جيدة وحضور جماهيري غفير ملء جنبات الملعب.

وتُوّج، فريق المركب السوسيو رياضي سعيد بلقولة بتيفلت بلقلب الدوري الرمضاني في نسخته الأولى، حيث أشرف كل من باشا المدينة والمدير الإقليمي والوفد المرافق لهما على توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة، وتتويج مدراء المركبات السوسيو رياضية بإقليم الخميسات.