توج نادي تيراسا الإسباني بلقب النسخة الثامنة للدوري الدولي ولي العهد الأمير مولاي الحسن لكرة القدم الذي نظم هذه السنة بالقرية الرياضية لمدينة طنجة تحت شعار الدبلوماسية الرياضية في خدمة القضايا الوطنية الكبرى.
وشهدت فعاليات النسخة التي أشرفت على تنظيمها جمعية نهضة طنجة لكرة القدم مشاركة 28 فريقا ينتمون لخمس دول وهي إسبانيا، هولندا، بلجيكا فلسطين والمغرب الذي كان ممثلا بفرق من عاصمة البوغاز وأندية وطنية أخرى من عدد من مدن المملكة.
واستقطبت هذه التظاهرة الكروية حسب المنظمين مواهب مغربية شابة تقيم وتمارس كرة القدم في عدد من الدول الأوروبية، بالإضافة إلى أطر مغربية تتألق في دول المهجر، كما كان الدوري فرصة للاعبين المغاربة الاحتكاك بعدة مدارس كروية.
وخصت اللجنة المنظمة لهذا الدوري الإطار الوطني شرف الدين دينار الذي يشرف على تأطير نادي تيراسا الإسباني بتكريم خاص، نظير العمل الذي يقوم به في مجال تطوير كرة القدم سيما تجاه أبناء الجالية المغربية المقيمة في إسبانيا.
وأكد شرف الدين في تصريح صحفي أن مشاركة ناديه في هذا الدوري كانت إيجابية خصوصا أن مثل هذه المنافسات تمنح الفرصة للأطفال المغاربة الممارسين للساحرة المستديرة للاحتكاك مع مدارس كروية أخرى من أجل تطوير مستوى كرة القدم الوطنية.
و عبر الإطار المغربي المتألق في ديار المهجر عن سعادته بالمشاركة والمساعدة في تطوير الكرة في بلده الأم.

أخبار ذات صلة

اللجنة التأديبية تصدر العقوبات في حق الفرق التالية

جلسة عمل مثمرة بين الجمعيتين المغربية والبوركينابية للصحافة الرياضية

إدارة الرجاء تحدد شروط الترشح لرئاسة النادي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@