نظم، اليوم الخميس الثامن من شتنبر الجاري، نادي بلدية الخميسات لكرة القدم حفلا لتقديم الزي الرسمي للفريق الموسم الجديد، بالإضافة إلى الطاقم التقني و الطبي الذي سيشرف على النادي.

و تميّز، الحفل بحضور عبد الكريم أقربال رئيس نادي بلدية الخميسات، و حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، و ممثل المجلس الإقليمي للخميسات، بالإضافة إلى عدداً من أعضاء المكتب المسير للفريق و أعضاء من جماعة الخميسات، و الطاقم التقني المشرف على الفريق و فعاليات رياضية و إعلامية.

و بعد كلمته الترحيبية أشار عبد الكريم أقربال رئيس نادي بلدية الخميسات، أن المكتب المسير بكل مكوناته واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه لتحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة، و أضاف أن المكتب يطمح إلى وضع النادي على سكته الصحيحة و جعهله فريقاً قوياً و مشتلا للمواهب الرياضية التي تزخر بها المدينة للعب أدوار طلائعية و تطعيم الفريق الأول للمدينة الإتحاد الزموري للخميسات، و اختتم أن الإدارة ستعمل على الدّفع بعجلة الفريق نحو الأمام ليسترجع مكانته التي يستحق.

من جهته أوضح حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات أن الرياضة لها دورا مهما في التنمية المحلية، و نوّه في ذات الوقت بالمجهودات التي يقوم بها المكتب المسير لنادي بلدية الخميسات للنهوض بالفريق و إعادة أمجاده. كما أشار حسن ميسور أن المجلس الجماعي للخميسات بكل مكوناته مستعد لدعم الفريق على الرغم من الإكراهات المادية.

و أشرف، المكتب المسير لنادي بلدية الخميسات برئاسة عبد الكريم أقربال على منح الرئاسة الفخرية للنادي لحسن ميسور رئيس المجلس الجماعي للخميسات، و ذلك بحضور ثلة من أعضاء المجلس من قبيل أحمد أرشمال و خالد أرحو و أحمد البوشيخي.

كما تم بالمناسبة تقديم الزي الرسمي و الطاقم التقني للفريق و الذي يضم كل من محمد البهداوي مدرب الفريق، و مصطفى الحدوشي مدرب مساعد، و يحيى بلحسين معد بدني، و الحسين أمسا مدرب الحراس، إضافة إلى عقى ممرض الفريق.

جدير بالذكر إلى أن نادي بلدية الخميسات شهد قفزة نوعية من حيث التنظيم و الهيكلة و التواصل و الإنفتاح على محيطه الخارجي و باقي الفعاليات و المؤسسات و ذلك منذ قدوم المكتب المسير الجديد الذي يمني النفس لإعادة أمجاد النادي و قيادته نحو التألق و الصعود.

أخبار ذات صلة

حادثة سير مأساوية تنهي حياة شخصين ضواحي الخميسات

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الخميس 06 أكتوبر 2022

فاس.. فتح بحث قضائي لتحديد الأفعال المنسوبة لعميد شرطة ممتاز يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ والتغرير بفتاة قاصر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@