استأنف، اليوم الإثنين 25 يوليوز الجاري، نادي بلدية الخميسات لكرة القدم تداريبه بشكل رسمي استعدادا للموسم الرياضي الجديد، حيث أجرى أولى حصصِهِ التدريبية على أرضية ملعب المعمورة بمدينة الخميسات.

و انطلق، البرنامج التدريبي للفريق تحت إشراف المدرب محمد البهداوي و مساعده مصطفى الحدوشي، و بحضور رئيس النادي عبد الكريم أقربال، و بعض أعضاء المكتب المسير لتقديم الدعم المعنوي للاعبين إستعدادا للموسم الرياضي الجديد.

و ذكر، محمد البهداوي، مدرب الفريق في حوارٍ خص به جريدة “المغربي اليوم” أن تعاقده مع نادي بلدية الخميسات جاء بهدف خلق فريق تنافسي قادر على تحقيق النتائج الإيجابية و تشريف مدينة الخميسات.

من جهته، أوضح عبد الكريم أقربال رئيس النادي، أن المكتب المسير بكل مكوناته واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه لتحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة شريطة أن تتوفر الإمكانيات المادية و اللوجستيكية.

و أضاف، رئيس النادي أنه تم الإعتماد هذا الموسم على مجموعة من اللاعبين السابقين و آخرون جدد من أجل خلق فريق قوي قادرٍ على المنافسة من أجل تحقيق الصعود.

جدير بالذكر أن المكتب المسير الجديد يمني النفس لوضع فريق بلدية الخميسات على سكته الصحيحة و جعهله فريق قوي و مشتل للمواهب الرياضية التي تزخر بها المدينة للعب أدوار طلائعية و تطعيم الفريق الأول للمدينة ” الإتحاد الزموري للخميسات” بلاعبين في المستوى.

أخبار ذات صلة

بوفال يبعثر أوراق أنجيه الفرنسي من جديد

رئيس برشلونة “يلمّح” لإمكانية عودة ميسي للفريق

الملك يهنئ في اتصال هاتفي المنتخب الوطني للسيدات على أدائه الرائع

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@