موقع برازيلي يذكر 5 أسباب قد تدفع نيمار لمغادرة باريس سان جيرمان

موقع برازيلي يذكر 5 أسباب قد تدفع نيمار لمغادرة باريس سان جيرمان

تزايد الحديث في الأيام القليلة الماضية عن مستقبل البرازيلي نيمار بعد انتهاء موسمه مع باريس سان جيرمان بسبب الإصابة، والإقصاء من دوري الأبطال على يعد ريال مدريد.

 

 

وكشف موقع “UOL” البرازيلي والمقرب من والد اللاعب، عن الأسباب الحقيقية التي تدفع نيمار للتفكير جدياً في مغادرة باريس سان جيرمان بعد عام على انتقاله من برشلونة.

 

وحدد المصدر “5 أسباب تدفع نيمار للرحيل عن نيمار”، وهي:

 

 

1. عنف المنافسين: اشتكى نيمار منذ بداية الموسم من تعرضه للخشونة المفرطة في مباريات الدوري الفرنسي، أكثر مما كان عرضةً للأذى حين كان يلعب في إسبانيا.

 

 

2. الاصطدام بالحكام: لم يمر الموسم الأول لنيمار بفرنسا دون إثارة الجدل، حيث طُرد في مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا وتم إيقافه لمباراتين بقرار من رابطة “الليج1”.

 

 

 

3. المستوى الفني: الاستهتار أو قلة الحماس.. هكذا يجد نيمار نفسه أمام لاعبين من مستوى متوسط أو أقل من ذلك، في الدوري والبطولات المحلية، حيث تعتبر الكرة الفرنسية من أقل المدارس الأوروبية الكبرى تميزاً من حيث المهارات والفرجة.

 

 

4. حالات الملاعب: اشتكى البرازيلي أكثر من مرة من بعض الملاعب الفرنسية، واستغرب من عدم تمكن الفرنسيين من تحسين العشب وإقامة المباريات على أرضية صالحة للعب.

 

 

 

5. الأسفار والمعسكرات: لا يحب نيمار السفر عبر الحافلة، بينما يفضل باريس سان جيرمان هذه الوسيلة في معظم مبارياته المحلية نظراً لقرب المسافات بين باريس ومعظم الوجهات.. كما أبدى عدم تفهمه لإجراء معسكر تدريبي بقطر في بداية كل سنة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *