19 مارس 2024

موجة حرارة ابتداء من اليوم إلى غاية الثلاثاء بالعديد من مناطق المملكة

موجة حرارة ابتداء من اليوم إلى غاية الثلاثاء بالعديد من مناطق المملكة

(و.م.ع)

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية في نشرة خاصة، أن موجة حرارة ستشمل العديد من مناطق المملكة ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية الثلاثاء المقبل.

وأوضحت المديرية أن درجات الحرارة العليا ستتراوح اليوم الأحد ما بين 42 و44 درجة بكل من السمارة وبوجدور وأوسرد وداخل وادي الذهب وكلميم وطانطان وأسا-الزاك وطاطا وأكادير أيت ملول وتارودانت واليوسفية وسطات والرحامنة وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح والخميسات وسيدي سليمان ووزان.

وأضافت المديرية أنه يرتقب في نفس اليوم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و41 درجة بالعرائش والقنيطرة (الداخل) وسيدي قاسم ومكناس وفاس ومولاي يعقوب وتاونات وكرسيف وبنسليمان وخريبكة وسيدي بنور وشيشاوة وزاكورة وسيدي إيفني وطرفاية والعيون (الداخل).ويوم الإثنين، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 43 و47 درجة بأوسرد ووادي الذهب وبوجدور والسمارة والعيون وطرفاية وطانطان وكلميم وأكادير آيت ملول وطاطا.

وتتوقع المديرية أيضا أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 38 و42 درجة بكل من أسا-الزاك وزاكورة وشتوكة آيت باها وتيزنيت وسيدي إيفني وإنزكان وشيشاوة وداخل الصويرة وآسفي، وسيدي بنور والرحامنة ومراكش وقلعة السراغنة وسطات والفقيه بنصالح وخريبكة والخميسات وبرشيد وسيدي سليمان وسيدي قاسم ووزان وفاس ومولاي يعقوب والعرائش (الداخل) وتاونات وكرسيف.

وستترواح درجات الحرارة يوم الثلاثاء 30 غشت ما بين 41 و45 درجة بأوسرد ووادي الذهب والسمارة وداخل بوجدور والعيون وطرفاية وطانطان وكلميم وأكادير أيت ملول وطاطا.وستصل درجات الحرارة في نفس اليوم ما بين 38 و41 درجة بمراكش وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وزاكورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *