21 مارس 2024

منتجع بالموري روتانا يزيح الستار عن برنامجه “RotanaSafeSpace” من أجل قضاء عطلة آمنة

منتجع بالموري روتانا يزيح الستار عن برنامجه “RotanaSafeSpace”  من أجل قضاء عطلة آمنة

يعد منتجع بالموري روتانا الأيقوني في مراكش، الذي تديره منذ 4 مارس 2020 الشركة الدولية روتانا Rotana التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة ، زبناءه بالارتياح عند تسجيل الوصول، وذلك من خلال إطلاق برنامج الصحة والسلامة الجديد “روتانا سيف سبيس”.
ووضع منتجع بالموري روتانا العديد من الإجراءات والبروتوكولات التي تم تكييفها مع جميع مؤسساته، بالتعاون مع السلطات المحلية، بما في ذلك فحص وتكوين موظفيها، من أجل ضمان ظروف الإقامة المثلى وكذلك العروض الاستثنائية لضيوفه.
وإدراكا منها بتغيير انتظارات المستهلكين بشكل كبير منذ بداية الوباء العالمي كوفيد ـ 19، تركز المبادرة على أكثر ما يقدره الزبناء اليوم – تجربة الاستقبال دون تماس طوال فترة إقامتهم في استخدام أدوات مثل تطبيق روتانا أو أجهزتهم المحمولة الخاصة بهم وممارسات التنظيف والتطهير المحسنة بشكل كبير والمعتمدة من قبل Ecolab، مورد لتكنولوجيات وخدمات المياه والنظافة والصرف الصحي والطاقة.
كما دخلت روتانا في شراكة مع SGS، وهي شركة متخصصة في الفحص والمراقبة والتحقق والتصديق، لمراقبة إجراءات النظافة والصحة والتحقق منها في كل مؤسسة.
وتعد إجراءات التنظيف للغرف المعززة التي يتم تسليمها بمادة لاصقة “افتحوا فضاءكم الآمن”، عربون وضمانة للزبناء، (تعد) نقطة أساسية لبرنامج RotanaSafeSpace حيث تنفذ عملية تطهير كاملة باستخدام طرق الرذاذ المكثف للمعالجات الكيميائية والحرارية الصارمة للسرير وشراشف الحمام.
كما نشرت روتانا العديد من الخدمات اللاتلامسية ، من تسجيل الوصول عبر الإنترنت، وتسجيل المغادرة، والقوائم، وحجوزات المطاعم إلى خيارات الوجبات الجاهزة، بالإضافة إلى خيارات تنظيف الغرف المرنة للضيوف، وكل ذلك من أجل ضمان شعور الزبناء بالراحة قدر الإمكان.
وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: “إن رفاهية زبنائنا هي دائما أولويتنا في روتانا، وتتطلب أوقات غير مسبوقة إجراءات صارمة، لذلك اعتمدنا أحدث التكنولوجيات، وحفزنا على تكوين موظفينا وعززنا إجراءات الصحة والسلامة والتي تعتبر صارمة حتى من قبل، من خلال إطلاق برنامج جديد يمنح الزبناء الارتياح طوال فترة إقامتهم”.

تواصل روتانا مراقبة تطور جائحة COVID-19 عن كثب، على المستوى العالمي وفي كل سوق تعمل فيه، وستقوم بمراجعة أو تكييف الإجراءات وفقًا لذلك ووفقًا للإرشادات والمبادئ التوجيهية السلطات المحلية.
لمزيد من المعلومات حول برنامج RotanaSafeSpace ، المرجو زيارة: rotana.com
عروض استثنائية لعطلة الصيف وعيد الأضحى
بخصوص موسم الصيف الحالي، يكشف منتجع Palmeraie Resort Rotana عن عروضه الجديدة بتخفيض يصل إلى 30% في الليلة. ويقدم المنتجع المثالي للعائلات، عروضا شاملة كليًا All Inclusive بما في ذلك الإقامة في Hôtel du Golf Rotana من فئة 5 نجوم، والولوج المستمر للمطاعم والعديد من الأنشطة والترفيه والألعاب لجميع الأعمار بما في ذلك السبا واللياقة البدنية، نادي للأطفال والغولف والخرجات … مع تخفيضات جذابة للغاية لقضاء عطلة الصيف في أفضل الظروف، بالإضافة إلى ذلك يقدم Palmeraie Resort Rotana ، بمناسبة عيد الكبير، مفاجآت رائعة لزبنائه بما في عرض في الطهي مع العديد من محطات الطهي التي أعدها الشيف حسن أغوزول.
في السياق الحالي، أطلق منتجع بالموري روتانا عرضًا غير مسبوق “ Thankyouheroes” مخصص للأطباء وطاقم التمريض من أجل تكريمهم وشكرهم على مساهمتهم خلال هذه الفترة غير المسبوقة. طوال الأزمة الصحية المرتبطة بـ COVID-19 ، التزمت Palmeraie ResortRotana من خلال العديد من الإجراءات بما في ذلك توفير غرف للعائدين وتقديم الطعام.

بخصوص روتانا:

تدير روتانا حاليًا مجموعة من أكثر من 100 الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، مع خطة توسع نشطة. اختارت روتانا إدراك أهمية الوقت، والتأكد من أن أي وقت يقضيه في فنادقها هو “وقت ثمين”. وهذا يعني أن روتانا ملتزمة بفهم وتلبية الاحتياجات الفردية لجميع زبنائها. من خلال القيام بذلك، قامت روتانا بتطوير علاماتها التجارية للمنتجات لتشمل روتانا للفنادق والمنتجعات ، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا وذا ريزيدنس من روتانا. وقت ثمين. وعد روتانا لكم.

فيديو برنامج“RotanaSafeSpace”
https://youtu.be/kLlC2WD3tac

الدليل الرسمي « Rotana Safe Space »
https://www.rotana.com/pdf/library/4c6l930

الاتصال الصحفي

Palmeraie RotanaResort
Sophia Hamiani, +212 (0) 679 82 55 39, [email protected]

Com&Talk Agency
جيهان برام : +212 (0) 619 12 31 23,[email protected]
دنيا السقاط : +212 (0) 669 68 35 65, [email protected]


Holiday Inn, Marrakech Photo by Alan Keohane www.still-images.net

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *