تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، زوال اليوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري، من توقيف ممرض سابق يشتبه في تورطه في ممارسة أنشطة علاجية بشكل غير مشروع ومحاولة إجراء عملية للإجهاض في ظروف من شأنها تعريض حياة الغير للخطر.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بداخل مقر مؤسسة خاصة للعلاجات الأولية، وهو في حالة تلبس بمحاولة إجراء عملية لإجهاض حمل سيدة تبلغ من العمر 40 سنة، وذلك باستعمال حبوب طبية مهربة.

وقد مكنت عمليات الضبط والتفتيش المنجزة بسيارة تعود ملكيتها للمشتبه فيه من حجز خمس صور للأشعة تخص مجموعة من النساء، علاوة على مبلغ مالي قدره 10 آلاف درهم يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة مكناس، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع السيدة التي تم توقيفها رفقته للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أخبار ذات صلة

مدريد: انتخاب خولة لشكر نائبة لرئيس الأممية الاشتراكية

رئيس الاتحاد الافريقي للتعاضد يستعرض أمام 22 دولة التجربة المغربية الرائدة في مجال الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة

الخميسات.. تجديد الثقة في عبد الرحمن الكوهن أميناً عاماً لحزب الإصلاح والتنمية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@