19 مارس 2024

مغربي يشتري ملكية نادي إنجليزي عريق لكرة القدم

مغربي يشتري ملكية نادي إنجليزي عريق لكرة القدم

 

سلطت صحف انجليزية الضوء على خبر شراء المغربي عبد الله لمساكم، النادي الانجليزي “أولدهام أتليتيك” الممارس بدوري الدرجة الثانية الانجليزي، وأوردت عدة صحف ومواقع رياضية انجليزية وعالمية الخبر، من بينها “بي بي سي” و”سكاي سبورت” و “دايلي ميل” وغيرها من وسائل الإعلام.

وقالت “البي بي سي” في نسختها الإنجليزية  إن رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وافقت على نقل ملكية نادي أودلهام من رجل الأعمال، سيمون كورني، إلى المغربي، عبد الله لمساكم.

من جهته نشر النادي الانجليزي بلاغا صحفيا نهاية الأسبوع الماضي، عبر موقعه الرسمي، كما نشر حوارا مع المالك الجديد للنادي، تحدث فيه عن طموحاته وأهدافه مع “أولدهام أتليتيك”.

وخصصت جماهير النادي استقبالا حارا لعبد الله لمساكم، الذي نزل إلى أرضية الملعب وقام بتحية الجماهير في المدرجات.

وقال لمساكم  “هذا تحد جديد بالنسبة لي “، مضيفا ” أنا لست ملياردير، سنعمل خطوة خطوة، وأنا هنا للعمل بجد للنادي، مع المدرب والجميع ” وأضاف ” ان الأولوية الفورية هي الذهاب خطوة خطوة في الدوري”.

وكان فريق أولدهام قد خسر مباراته الأخيرة في الدوري يوم السبت 27 يناير بنتيجة 2-1 على أرضية ملعبه أمام ضيفه بليموث أرجايل، برسم الدورة الـ 30، على أن يلتقي السبت المقبل 03 فبراير فريق برادفورد سيتي برسم الدورة الـ 31 من دوري الدرجة الثانية الانجليزي. ويحتل أولدهام أتلتيك المرتبة 22 من دوري الدرجة الثانية الإنجليزية بعدما حصد 29 نقطة من أصل 46.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *