8 ماي 2024

“مستشار” جزء من الجناح البريطاني بالمعرض الدولي للفلاحة 2023 في مكناس

“مستشار” جزء من الجناح البريطاني بالمعرض الدولي للفلاحة 2023 في مكناس

مكناس، المغرب – تتشرف “مستشار”، وهي شركة مغربية متخصصة في تطوير العلامات التجارية الدولية مقرها لندن، بأن تعلن عن مشاركتها في الدورة 15 من المعرض الدولي للفلاحة في المغرب (SIAM) ضمن الجناح بريطانيا. وكانت شركة “مستشار” قد تلقت دعوة من السفارة البريطانية للمشاركة في الحدث والمساهمة في زخم التعاون المتزايد بين المغرب وبريطانيا. بأكثر من 850.000 زائرا من 60 دولة، يجمع المعرض الدولي للفلاحة في المغرب (SIAM) الشركات الرائدة في مجال الفلاحة والتكنولوجيات الفلاحية والغذائية والبيئة، وصنّاع القرار من أجل تقاسم أحدث التطورات في مجالاتهم المختلفة واكتشاف فرص التعاون.
من خلال مشاركته في هذا الحدث، ستستفيد “مستشار” من موقعه الفريد كشركة مغربية بريطانية للمساهمة في الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الاقتصادي بين المملكتين المتحدة والمغربية.
وفي هذا الصدد يصرح السيد زيد الإدريسي الركراكي ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “مستشار” بالقول : “يمنح المعرض الدولي للفلاحة 2023 لـ” مستشار” فرصة ثمينة، وذلك بعقد لقاءات مع العلامات التجارية المغربية الجديدة التي تتطلع إلى توسيع وجودها في سوق البريطاني، وكذلك العلامات التجارية البريطانية التي تطمح للدخول إلى السوق المغربية. منذ تأسيس سنة 2019، اشتغلنا على سد الفجوة بين السوقين المغربي والبريطاني، ونحن سعداء أن نرى المملكة المتحدة ضيف شرف المعرض الدولي للفلاحة هذه السنة، ما يبرز الديناميكية الإيجابية بين البلدين”.
ستوفر مشاركة “مستشار” فيSIAM 2023، منصة للشركة لعرض قدراتها وخدماتها لجمهور أوسع، بما في ذلك الخدمات اللوجستية وتكييف العلامة التجارية والتسويق وإدارة السوق والتخزين والتوزيع كذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *