مزراوي يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله

مزراوي يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله

أكد نصير مزراوي، الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام، أنه حسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثّله، بعد أيام قليلة من توصله بعرض للدفاع عن ألوان المنتخب الهولندي، من طرف الإطار الوطني رونالد كومان، إثر المستويات الجيدة التي قدَّمها ولازال رفقة نادي العاصمة.

 

وقال اللاعب الشاب، في تصريح لوسائل الإعلام الهولندية، عقب تأهل أياكس إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على حساب دينامو كييف، مساء الثلاثاء 28 غشت، “أحترم وأقدر بادرة المنتخب الهولندي، لكنني لا أستطيع قول أي شيء في الوقت الحالي”.

 

“وأضاف صاحب الـ 20 سنة، قراري سيعرف قريبا وسيعلن للجميع، لقد حسمته”، خاصة وانه سبق للاعب خوض معسكر سويسرا مع “أسود الأطلس” الذي سبق نهائيات كأس العالم 2018، بوصفه من اللاعبين الاحتياطيين للقائمة التي شاركت في المونديال.

 

وأوّلت العديد من التقارير الإعلامية تصريح مزراوي على أنه تلميح لحسم أمره باختيار المنتخب الوطني المغربي الذي وثق في إمكانياته أولاً، واستدعاه للمشاركة في المعسكر الإعدادي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بالديار الروسية.

 

ويشار إلى الناخب الوطني هيرفي رونار قد وجه الدعوة لنصير مزراوي، ضمن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيواجه رسميا منتخب مالاوي يوم السبت 8 شتنبر المقبل، برسم الجولة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

 

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن معسكر الأسود سينطلق يوم الأحد 2 شتنبر المقبل ببوزنيقة.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *