تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الخميس 12 يناير الجاري، من توقيف شخص متلبس بحيازة وترويج 877 غراما من الكوكايين.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه الذي كان يشكل موضوع أربع مذكرات بحث على الصعيد الوطني لتورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 160 غراما من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى تحديد مكان إخفاء شحنة أخرى من المخدرات بداخل شقة ثانية بمراكش، والتي تم العثور بداخلها على كمية إضافية تزن 717 غراما من مخدر الكوكايين.
وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

الحملة ضد المغرب.. خبراء وفاعلون حقوقيون ينددون بسياسية الكيل بمكيالين وبالمنطق النيوكولونيالي الذي يحكم سلوك البرلمان الأوروبي

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@