23 مارس 2024

مراكش.. إيقاف 3 أشخاص لتورطهم في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب

مراكش.. إيقاف 3 أشخاص لتورطهم في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش ، بحر هذا الأسبوع ، من ايقاف ثلاثة أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية، بعد ثبوت تورطهم في قضايا تتعلق بالاختطاف والاغتصاب والسرقة الموصوفة والنصب والاحتيال.

وجاء إيقاف المعنيين بالأمر، حسب مصدر أمني ، نتيجة للتفاعل السريع والإيجابي لعناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية مع شكاية تقدمت بها أسرة الضحية نهاية شهر مارس المنصرم ضد جاني أو جناة مجهولي الهوية في شأن الاختطاف والاغتصاب الناتج عنه افتضاض بكرة، حيث باشرت المصلحة مجموعة من الأبحاث والتحريات أفضت إلى تحديد هوية الجناة وإيقافهم على متن سيارة تم حجزها لفائدة البحث.

وأضاف المصدر ذاته ، أنه من خلال تعميق البحث مع الأشخاص المتورطين تبين كونهم ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في النصب والاحتيال ، وأن أحدهم يشكل مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل جنح إصدار شيكات بدون مؤونة ، وقد تم عرضهم على الضحايا اللائي تعرفن عليهم بكل سهولة.

وتم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في أفق تقديمهم أمام العدالة ، فيما يستمر البحث من أجل الوصول لباقي المتورطين المحتملين في سياق نفس القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *