كشف الإسباني “جولين لوبيتيغي” مدرب نادي إشبيلية الإسباني، عن السبب وراء الخروج الاضطراري للدولي المغربي يوسف النصيري، وعدم قدرته على مواصلة اللعب في مباراة إسبانيول برشلونة.

وأكد مدرب إشبيلية، أن الإصابة التي لحقت بالدولي النصيري، أمام إسبانيول، « قد تكون خطيرة »، بعد خروجه الاضطراري في المباراة التي سجل خلالها الهدف الاول، وانتهت بفوز الفريق الأندلسي بواقع هدفين نظيفين، لحساب الجولة السابعة من « الليغا » الإسبانية.

ولم يخف « لوبيتيغي » قلقه حيال مهاجمه المغربي، حيث قال: « إصابة النصيري قد تكون خطيرة، علينا الانتظار قليلا لمعرفة ذلك، لقد كان يعاني من ألم كبير في المباراة، وإصابته لا تبدو بسيطة ».

وأنهى مدرب النادي الأندلسي تصريحه قائلا: « نأمل في أن تكون إصابة النصيري أقل مما تبدو عليه عند إجراء الفحوصات الطبية، والوقوف عن حجمها، خاصة وأنه شعر بآلام شديدة ».

هذا، وقد ساهم النصيري، في انتصار فريقه على إسبانيول أمس السبت، حيث رفع إشبيلية رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني من ترتيب « الليغا »، كما بلغ المهاجم النصيري، رصيده من الأهداف، إلى ثلاثة في الدوري الإسباني، بعيدا عن المتصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صاحب 8 أهداف.

أخبار ذات صلة

عودة مهرجان “WeCasablanca ” في حلة جديدة ببرنامج فني غني ومتنوع

وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط يرد على التصريحات المضللة للمعطي منجب

رجل ينهي حياة عدة أشخاص في هجوم بالقوس والسهام بالنرويج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@