14 يونيو 2024

محامية أشرف حكيمي تكشف تعرضه لـ”الابتزاز” والمشتكية ترفض الخضوع لفحوصات طبية

محامية أشرف حكيمي تكشف تعرضه لـ”الابتزاز” والمشتكية ترفض الخضوع لفحوصات طبية

نفت محامية أشرف حكيمي، فاني كولين، اتهامات الاغتصاب التي وجهها الادعاء العام الفرنسي لموكلها صباح اليوم الحمعة، مؤكدة أن النجم المغربي تعرض لمحاولة ابتزاز.

وأكدت كولين في بيان وجهته إلى صحيفة “ليكيب” أن متهمة حكيمي رفضت تقديم شكوى رسمية كما رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو جسدي، كما رفضت المواجهة مع اللاعب، مشددة “في رأيي، يتبين من الوثائق التي بحوزة الجهات المختصة أن حكيمي، في هذه القضية، تعرض لمحاولة ابتزاز”.

وبخصوص اتهامه صباح اليوم بشكل رسمي بالاغتصاب، أوضحت المحامية أنه إجراء عاد لا بد منه لأي شخص موضوع اتهام بالاغتصاب، كما أنه يتيح لحكيمي أخيرا إمكانية الدفاع عن نفسه، بداية بمعرفة كل تفاصيل الملف”.

ونفت كولين في بيانها “بشدة” التهم الموجهة الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرة إلى أن موكلها “لن يتحدث إلا في المحكمة”.

وبخصوص جلسة الاستماع التي خضع لها حكيمي يوم أمس الخميس، أوضحت المتحدثة أنها أجريت بطلب صريح من اللاعب، ونفى خلالها كل التهم الموجهة إليه.

وكان مكتب المدعي العام في نانتير وجه صباح اليوم الجمعة تهمة الاغتصاب إلى نجم باريس سان جرمان الفرنسي، أشرف حكيمي.

واستجوب المدعون العامون الخميس حكيمي بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني -بيلانكور في 25 فبراير الماضي، فيما استمع المحققون إلى الشابة الأربعاء، حسب ما أفادت مصادر مطلعة لـ”فرانس بريس”.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فقد أكد المدعون أن رقابته القضائية تمنعه من التواصل مع الفتاة، ومع ذلك، فمسموح له بمغادرة الأراضي الفرنسية.

وأوكل التحقيق الأولي الذي فتحه مكتب المدعي العام في نانتير الإثنين إلى قاضي تحقيق.

وقالت محامية المدعية، راشيل فلور باردو، لوكالة الأنباء الفرنسي: “لقد أخذنا علما بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظا على سلامتها”.

وكانت شابة قد توجهت، الأحد الماضي، إلى مركز للشرطة في فال دو مارن للتبليغ عن حادثة تعنيف واغتصاب، لكنها لم تتقدم بشكوى، لكن، نظرا لخطورة الحقائق التي تدعي أنها عانت منها، تولى الادعاء العام الفرنسي القضية.

ومن بين ما أدلت به الشابة للشرطة، وفق صحيفة “لوباريزيان”، فإن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي.

وأكدت الشابة أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *