23 مارس 2024

مجموعة “A.Lazrak” تطلق مشروعها الجديد “الرمال” بعين السبع في الدار البيضاء

مجموعة “A.Lazrak” تطلق مشروعها الجديد “الرمال” بعين السبع في الدار البيضاء

أعلنت مجموعة “A.Lazrak”، الفاعل الرئيسي في مجال العقار السكني والمهني منذ سنة 1953، عن انطلاق عملية تسويق مشروعها “Al Rimal” (الرمال)، الذي هو عبارة عن تجزئات لأراضي تخص فيلات بحي يقع على مستوى منطقة عين السبع بالدار البيضاء .

وأوضحت المجموعة ، في بلاغ لها ، أن هذا المشروع يقع في وعاء عقاري بعين السبع، والذي يوفر مساحات تتراوح ما بين 250 متر مربع و550 متر مربع، ويتمتع بموقع استراتيجي على الطريق الساحلي والولوج المباشر إلى الشاطئ عبر تهيئة ممر للراجلين يبلغ 16 متر على طول 130 مترا.

وأضاف المصدر ذاته أن مشروع “الرمال” يمنح اختيارات بين أنواع مختلفة من الفيلات بأسعار تمهيدية جذابة، بالإضافة إلى معدات رياضية خاصة على أرض تبلغ مساحتها هكتار واحد مكونة من ملاعب mini-foot تطل مباشرة على شاطئ “النحلة”.

وحسب البلاغ ، فإن المجموعة تخبر زبناءها بأنه من المقرر افتتاح مكتب المبيعات في الأول من دجنبر  2021، وتدعو في هذا الصدد المهتمين بتجزئة “الرمال” لزيارة الموقع الإلكتروني”www.alrimal.ma” أو الاتصال بالرقم الهاتفي مباشرة : 0522585979.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة، التي يرأسها الرئيس المدير العام رشيد الأزرق، تعد ثمرة عقود عديدة من الخبرة، وفاعل رئيسي في مجال العقار المهني والسكني في المغرب ، وتتميز مشاريعها المرجعية بطول عمرها وجودة خدماتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *