13 يوليوز 2024

مجموعة سيلينا – Selinaالفندقية تفتتح فندقا جديدا في مدينة الداخلة – المغرب

مجموعة سيلينا – Selinaالفندقية تفتتح فندقا جديدا في مدينة الداخلة – المغرب

تُعلن سلسلة الفنادق العالمية سيلينا (Selina ; NASDAQ : SLNA) الرائدة في خلق تجارب ضيافة استثنائية، عن افتتاح فندق جديد في مدينة الداخلة-المغرب. وتهدف المجموعة من خلال منشآتها إلى تلبية احتياجات ورغبات المسافرين والمسافرات من الجيل الحديث، تحديدا جيل الألفية والجيل (Z)، عبر توفير نمط حياة يتماشى مع تطلعاتهم.

وافتتح الفندق أبوابه مؤخرا لاستقبال ضيوفه من أجل عيش تجربة سفر فريدة وغامرة في مدينة الداخلة، الجوهرة الساحلية في الأقاليم الجنوبية للمغرب، وهي مدينة مشهورة باستقطاب هواة الرياضات البحرية من مختلف أنحاء العالم، وتجذب عشاق الراحة والاسترخاء، حيث تتميز الجهة بمناظرها الخلابة ومياهها الكرستالية التي تجذب الزوار.

ويتم تجسيد الجوهر الديناميكي لهذه الوجهة الرائعة بشكل مثالي في الفندق الجديد التابع للمجموعة العالمية سيلينا، حيث تم دمج تصميم Selina المميز والأجواء التي تركز على الوحدة والمجتمع بشكل متناغم. وسيقدم المشروع الفندقي الجديد مجموعة من الخيارات للإقامة تلبي احتياجات الزبائن والزبونات المختلفة، وسيصل المجموع الكلي لعدد الأسرة في المنشأة إلى 376 سريرًا، وتتنوع أماكن الإقامة المتاحة بين غرف خاصة مريحة وغرف نوم مشتركة أنيقة، وذلك لتلبية متطلبات الضيوف وفقا لما يُفضلون، كما تم تصميم هذه الخيارات بعناية لتتوافق مع مختلف الميزانيات.

وإلى جانب ما سبق، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة وواسعة من وسائل الراحة، حيث يتوفر الفندق على مسبح، ومركز العناية بالذات، ومعطم يقدم أشهى الأطباق، فضلا عن مساحات للعمل المشترك. وسواء كنت مسافرًا من أجل أو الترفيه، سيكون فندق Selina بمدينة الداخلة المكان المثالي للاسترخاء والإبداع والتواصل.

وتلتزم سلسلة الفنادق العالمية بالاستدامة والمشاركة المجتمعية، وتُمثل المنشأة الفندقية الجديدة بمدينة الداخلة الجديد مثالا حيا لذلك، على اعتبار أن المجموعة تسعى إلى التعاون مع الحرفيين والشركات والمؤسسات المحلية لعرض التراث الثقافي الغني للجهة، كما تسعى من خلال عقد شراكات مع المبادرات البيئية إلى تقليل تأثيرها البيئي وتعزيز ممارسات السياحة المسؤولة.

وفي هذا الاتجاه، قال رافائيل موسيري، الرئيس المدير العام، والمؤسس الشريك لمجموعة سيلينا: “يسعدنا أن نفتح أبوابنا في الداخلة، المدينة التي تتميز بجمال طبيعي وثقافة نابضة بالحياة. الداخلة تُعد الوجهة المثالية من أجل افتتاح فندق سيلينا. نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا من جميع أنحاء العالم وتقديم تجربة ستظل راسخة في اذهانهم”.

وتهدف المؤسسة الفندقية الجديدة سيلينا الداخلة إلى تقديم تجربة فريدة وأصيلة للمسافرات والمسافرين الذين يتطلعون إلى التقرب من ثقافة وتاريخ وجمال الجهة الطبيعي، انطلاقا من استكشاف التراث الثقافي الغني وصولا إلى الانخراط في ممارسات السياحة المستدامة، حيث توفر سيلينا الداخلة للزوار والزائرات مساحة للاستمتاع بالحاضر الديناميكي مع تشكيل مستقبل المنطقة. اليوم وبفضل صناعة السياحة المتزايدة في النمو والحياة الليلية النابضة بالحياة، يمكن أن تصبح سيلينا الداخلية الوجهة المثالية للمسافرين الذين يبحثون عن عيش تجربة مختلفة ومتميزة.

معلومات حول Selina Hospitality PLC

سيلينا (NASDAQ: SLNA) هي واحدة من العلامات الفندقية الرائدة على المستوى العالمي التي تم إحداثها بهدف تلبية احتياجات المسافرين من جيل الألفية والجيلZ، حيث تجمع بين أماكن الإقامة المصممة بشكل جميل، والعمل المشترك والترفيه والعناية بالذات والتجارب المحلية.

تم إحداث مجموعة سيلينا الفندقية سنة 2014 وهي مصممة خصيصا لتلبية احتياجات المسافرين الرُحل الذين يشتغلون عن بُعد، وتقدم لزبنائها بنية تحتية عالمية للسفر والعمل في الخارج بكل سلاسة.

تم تصميم كل عقار في Selina بشراكة مع فنانين ومصممين وصانعي ذو ذوق رفيع، مما يجلب حياة جديدة إلى المباني الحالية في مواقع مثيرة للاهتمام في 24 دولة في ست قارات – من المدن الحضرية إلى الشواطئ والأدغال المنعزلة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *