21 مارس 2024

“مجموعة أليانس تطلق “علامة جديدة

“مجموعة أليانس تطلق “علامة جديدة

 

تعمل مجموعة أليانس على تعزيز تواجدها بالسوق العقاري، مستندة على دينامية النمو الإيجابية، بإطلاق علامة جديدة للعقار : “Alliances Résidences”.

ويشرح السيد عمر لزرق، المدير العام بالنيابة لمجموعة أليانس: “نشأت Alliances Résidences من خلال الاستماع إلى التطلعات والطموحات المتعلقة بالعقار ومحيطه للأجيال الحضرية الجديدة الباحثة عن فيلات أو شقق بمعايير الجودة ، والمتواجدة في مواقع استراتيجية، ذات تصميمات معمارية معاصرة وفي بيئة ذات قيمة عالية “.

مضيفا: “لقد طورنا نموذج أعمالنا لتلبية توقعات العملاء بشكل أفضل، حيث يكمن مستقبل العقار في توسيع السوق من خلال مراعاة تطلعات الملاكين الجدد: فهم يريدون الحصول على عقار دون الحاجة إلى التضحية من أجله مدى الحياة، والتمتع بمنزل يجمع بين الحياة الداخلية والمحيط الخارجي، وعدم الاضطرار إلى إصلاح كل شيء بعد الاستقرار بالعقار، لذلك جاءتAlliances Résidences للاستجابة لهذه الإنتظارات الجديدة بمشاريع عقارية مبتكرة وبأسعار معقولة “.

أول مشروع يتم تسويقه تحت هذه العلامة الجديدة هو “Les Résidences Riad Marrakech”، والذي يقع على بعد 8 دقائق من شارع محمد السادس، بموقع استثنائي يطل على جبال الأطلس، وهو مدمج في منطقة سياحية وبها غولف، مزدهرة وذات جاذبية.

بعد مراكش، ستطلق Alliances Résidences قريباً مشروعين آخرين في كل من الدار البيضاء وطنجة.

مع إطلاق Alliances Résidences، تدخل مجموعة أليانس مرحلة جديدة في تطورها، حيث تغطي الآن جميع قطاعات سوق العقارات، مع عروض متنوعة تتماشى مع إنتظارات الزبائن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *