• نظمت شركة ” Ford”، بتعاون مع جمعية “أصدقاء الشريط الوردي”، يوما غنيا بالأنشطة المرتكزة على الرعاية، التعرف على الذات والمزاج الجيد.
  • اليوغا التأملية، ورشة الطبخ الصحي، العلاج بالموسيقى … والعديد من الأنشطة الأخرى التي تم تنظيمها خلال هذا اليوم.
  • تم إطلاق برنامج “محاربات فورد بروح وردية®” بالمغرب سنة 2015، من أجل دعم النساء اللواتي حاربن السرطان مع بعث رسالة أمل في نفوسهن.

الدار البيضاء، المغرب، 19 أكتوبر 2022. تتواصل حملة “محاربات فورد بروح وردية” وعلى مدى 28 سنة، لمساعدة النساء اللواتي حاربت سرطان الثدي في جميع ربوع العالم وبثّ رسالة أمل في نفوسهن. فمنذ سنة 2015، واظبت شركة “فورد موتور” بالتعاون مع جمعية «أصدقاء الشريط الوردي” بالمغرب. على تنظيم أيام مخصصة لـ “قدوات الشجاعة” اللواتي كافحن بنجاح سرطان الثدي، التي يعتبر أحد أكثر الأمراض شيوعًا وفتكا عبر العالم.
في الواقع، لقد بات من الضروري أن نتذكر أن آلاف النساء في جميع أنحاء العالم يقعن ضحية لهذا المرض كل سنة.
لذلك فإن مبادرة “محاربات بروح وردية” هي بمثابة فرصة لـ ” Ford” والجمعية للقاء المحاربات المغربيات اللواتي أظهرن شجاعة وتصميما كبيرين ضد هذا النوع من السرطانات.

وفي ذات الصدد أكدت “هاجر دينار” مدير الاتصالات في “فورد” شمال أفريقيا وأفريقيا قائلة: “لقد أصبحت حملة “محاربات فورد بروح وردية” على مر السنين، برنامجا حيويا ومهما في جميع أنحاء المنطقة، ونحن ملتزمون بتقديم الدعم اللازم لزيادة الوعي حول سرطان الثدي. إن الكشف المبكر مهم جدا ونأمل في زيادة التحسيس من خلال توسيع نطاق هذا البرنامج سنة بعد أخرى “، مضيفة: “إن قدوات الشجاعة” اللواتي كافحن هذا المرض تلهمنا وتذكرنا بأن التحدث بشكل علني عن سرطان الثدي من خلال مشاركة تجاربهن، يمكن أن يساعد المصابات الأخريات. كما أن التحدث علنية في هذا الموضوع هو في حد ذاته عمل إيجابي يحافظ على الحياة”.

من جهتها قالت “لطيفة شريف”، رئيسة جمعية “أصدقاء الشريط الوردي”: “لقد كانت شراكتنا مع “فورد موتور كومباني” مفيدة ومثمرة لمشاركينا. لقد تمكنا خلال السنوات الأخيرة من دعم النساء اللواتي كافحن سرطان الثدي مع بعث الأمل في نفوسهن. نريد مواصلة تعزيز التزامنا تجاه هؤلاء النساء المناضلات، بدعم دائم ومتواصل من “فورد” في السنوات القادمة”.
شهد هذا اليوم، تنظيم العديد من الأنشطة المتعلقة بالاسترخاء والتحسيس والمزاج الجيدة. في الواقع، لقد كانت مبادرة “محاربات بروح وردية “فرصة أمام المشاركات للاستمتاع بالمشي على مياه شاطئ “دار بوعزة” والحصول على طاقة متجددة. “يسرى بنكيران”، المتخصصة في الأكل الصحي أدارت بدورها ورشة عمل خاصة بالطبخ الصحي، كما استمتعت المشاركات خلال هذا اليوم بجلسة “يوغا تأملية” قادتها “لبابة بنيس”، الخبيرة الراحة والصحة الجيدة وهي نفسها ناجية من مرض السرطان. كما تم كذلك إسدال الستار عن يوم “محاربات بروح وردية” بوصلة موسيقية من خلال ورشة عمل لـ “العلاج بالموسيقى” ترأسه الفنان والملحن “عبد الله بن شرادي”.

ويتم كل سنة تعبئة موظفي شركة “Ford” في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل جعل هذا البرنامج أولوية.
تأسس برنامج “فورد محاربات بروح وردية” سنة 1993، وهو مبادرة فريدة من نوعها. ومنذ 2015، شملت شمال إفريقيا، حيث سلطت الضوء على مئات النساء النموذجيات في إطار حملة ملهمة تغرس الشجاعة لكل اللواتي يكافحن ضد سرطان الثدي. بالاعتماد على قيم التضامن والمثالية، تجمع “فورد محاربا بروح وردية” بين المشاهير والشركاء والمهنيين لزيادة الوعي وحمل رسالة الأمل التي تحتفي بالنساء المتميزات.
منذ إحداث “فورد محاربات بروح وردية” في جميع أنحاء العالم، استثمرت فورد أكثر من 128 مليون دولار لتمويل البرنامج ودعم بنشاط جميع النساء المصابات بهذا المرض.

نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة لدى بورصة نيويورك بالرمز(NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (Ford+)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال التصميم، والتصنيع، والتسويق، وتوفير الخدمات لمجموعة فورد الكاملة من السيارات المتصلة والمركبات التجارية، مع تركيز متزايد على السيارات الكهربائية، وتشمل: الشاحنات، والمركبات الخدمية، والفانات، والسيارات، إضافة إلى سيارات لينكون الفاخرة. وتواصل فورد تعزيز مكانتها الرائدة في فئة السيارات الكهربائية، وخدمات السيارات المتصلة وحلول النقل، بما فيها تقنيات القيادة الذاتية، كما تقدم خدمات مالية من خلال شركة فورد موتور كريديت. ويعمل لدى فورد نحو 182000 موظف في كافة أرجاء العالم. ولمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وشركة فورد موتور كريديت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.corporate.ford.com

أخبار ذات صلة

المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة 3×3 لأقل من 17 سنة ذكورا وإناثا يتأهلان لبطولة العالم 2023

استقصاء حول الأسرة سنة 2023.. المندوبية السامية للتخطيط تنفتح على الخبرة الدولية

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@