مارداونا: “سعيد بمشاركة المغاربة احتفالاتهم بذكرى المسيرة الخضراء”

مارداونا: “سعيد بمشاركة المغاربة احتفالاتهم بذكرى المسيرة الخضراء”

عبر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو ماردونا عن اعتزازه للعودة إلى مدينة العيون لمشاركة الشعب المغربي للمرة الثانية على التوالي تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

ونوه ماردونا باسمه وباسم اللاعبين العالمين الذين سيشاركون في المباراة الاستعراضية التي سيحتضنها مركب الشيخ محمد الأغظف مساء اليوم الأحد، خلال حفل استقبال حضره الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وعدد من المنتخبين وفعاليات رياضية وطنية ودولية، بحرارة الاستقبال التي خصصتها لهم السلطات المحلية وجماهير مدينة العيون.

من جهته عبر اللاعب الليبري جورج ويا في كلمة باسم اللاعبين الأفارقة عن فرحتهم للمشاركة في هذه المباراة الاستعراضية للمرة الثانية بمدينة العيون مشيدا بحسن الاستقبال الذي حظي به اللاعبون بهذه المناسبة .

يذكر أن مركب الشيخ الأغظف بمدينة العيون سيحتضن مساء اليوم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ41 للمسيرة الخضراء النسخة الثانية من المباراة الاستعراضية في كرة القدم ، وذلك بحضور مكثف لعدد من اللاعبين الدوليين المغاربة والأجانب.

وستجمع هذه المباراة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بين فريقي اللاعبين الأفارقة القدامى ولاعبي بقية العالم القدامى.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *