علق مدافع النادي الأهلي، المغربي بدر بانون، على قرار استبعاده من قائمة منتخب أسود الأطلسي التي تستعد لاستكمال مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، وكتب بانون يقول عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «العدل قليل والظلم كثير لكن الأمل كبير والله أكبر»، واضعاً علم المغرب.

وفي وقت سابق، كشف وحيد خاليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب لكرة القدم أسباب استبعاد بدر بانون مدافع النادى الأهلي من القائمة التي سوف تستعد لمواجهة بوروندي وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية 2021.

وضمت القائمة التي كشفت عنها الصفحة الرسمية للجامعة الملكية لكرة القدم على موقع تويتر عن غياب كل من أشرف بن شرقي لاعب الزمالك وبدر بانون لاعب النادي الأهلي.

وقال خليلودزيتش، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المغربي، إن السبب وراء استبعاد بدر بانون من القائمة هو المنافسة الشرسة على مركز قلب الدفاع في تشكيل المنتخب المغربي خلال التوقف المقبل، قائلا: «لقد فضلت سفيان شاكلا على بدر بانون بسبب تمتعه بقوة جسمانية مميزة، وهو ما نحتاجه في المباراتين المقبلتين». 

وأشار خليلودزيتش قائلا: «عدم اختيار بدر بانون لا يعني عدم وجوده ضمن حسابات الجهاز الفني، إنه يقدم مستويات رائعة مع الأهلي وقد نضمه في المرحلة القادمة».

وشهدت القائمة التى أعلن المدير الفنى تواجد كل من أشرف حكيمى مدافع إنتر ميلان وحكيم زياش لاعب تشيلسى ويوسف النصيرى لاعب إشبيلية.

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، هشام لمجهد.

خط الدفاع: عصام الشباك، نصير المزراوي، رومان سايس، حمزة منديل، جواد الياميق، سامي ماي، نايف أكرد، زهير فضال.

خط الوسط: نسيم بوجلاب، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، فيصل فجر، حكيم زياش، عادل تاجرابت، سليم أملاح.

خط الهجوم: أشرف حكيمي، سفيان رحيمي، أمين حاريث، يوسف النصيري، يوسف العربي، زكرياء أبوخلال

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس ليوم السبت 17 أبريل

المغرب يعزز دفاعاته العسكرية الجوية بسرب من الطائرات المسيرة التركية

مغادرة ثمان طائرات محملة بمساعدات غذائية أساسية للقوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@