استقبل، اليوم الإثنين 16 ماي الجاري، نزار البركة وزير التجهيز والماء، وفد من جماعة مجمع الطلبة التابعة لإقليم الخميسات برئاسة رئيس الجماعة كريم فؤاد و بحضور مدير المصالح و رئيس القسم التقني بالجماعة و ذلك لتدراس مجموعة من الملفات و الإكراهات التي تعيشها الجماعة.

وكان اللقاء، فرصة قام خلالها ممثلو الجماعة الترابية لمجمع الطلبة برئاسة كريم فؤاد بالترافع لدى وزارة التجهيز والماء فيما يخص مجموعة من الملفات المتعلقة بإصلاح و تقوية بعض الطرقات و ربط جميع الدواوير على مستوى الجماعة بالماء الصالح للشرب.

و علِمت، جريدة “المغربي اليوم” أن الوزير نزار البركة استعرض استراتيجية وزارته في إدارة وتدبير أزمة الماء، و أعرب عن استعداده للعمل على حل مجموعة من المشاكل التي تعاني منها جماعة مجمع الطلبة، كما وعد بالتدخل لإصلاح الطريق رقم RP 4329 التي تمر من الجماعة في اتجاه برجلين، آيت خالد، تافودايت.

و يأتي انعقاذ هذا اللقاء المُثمر في سياق الدينامية الجديدة التي باتت تعيشها جماعة مجمع الطلبة و المجهودات التي يقوم بها رئيس الجماعة كريم فؤاد من خلال الترافع لدى الجهات المانحة كالمجلس الإقليمي و مجلس الجهة و القطاعات الوزارية لإنجاز و تنفيذ المشاريع التنموية و تطوير البنيات التحتية و النهوض بالمرافق العمومية.

أخبار ذات صلة

بمناسبة ذكرى تأسيس الأمن الوطني … بنيات أمنية ترى النور بمراكش والحسيمة

الحموشي يؤكد أن تخليق المؤسسة الأمنية ليس مجرد شعار مرحلي وإنما هو أسلوب حكامة مستدام

البوليساريو تحاول التوظيف السياسي لحادث عرضي أمام منزل الانفصالية سلطانة خية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@