تستعد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي ألمقيمة بالديار القطرية، لإطلاق عملها الفني الجديد، والذي تعاملت فيه مع اشهر المبدعين على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع.
الأغنية الجديدة تعالج موضوعا اجتماعيا بامتياز، يمس جل العائلات العربية، وتؤكد الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، أنها حرصت على إيصال رسالتها من خلال هذه الأغنية، وهذا هو شأن أي عمل إبداعي.
الفنانة الشابة لبنى الشرقاوي، وبعد ولوجها عالم الفن، استطاعت أن تراكم تجربة فنية ، كما لم تقتصر على هذا المجال فقط، بل التحقت مؤخرا بعالم سيدات الأعمال بالديار القطرية، وتوضح في تصريح صحفي بالمناسبة، أنها كانت دائما مغرمة بعالم المغامرة، مما دفعها إلى الانضمام إلى هذا المجال والولوج إلى عالم الريادة وسيدات الأعمال بعدما خبرت دهاليز هذاالعالم.
وترى الفنانة المغربية، أن هذا المجال يتطلب خبرة هو الآخر، وهو الأمر الذي هيأت له بشكل جدي ،إلى جانب الغناء الذي راكمت فيه تجربة مهمة، كل ذلك أهلها لكي تتجاوز كل العراقيل والمثبطات الذي يفرضه أي عمل لأول وهلة .
وترى لبنى الشرقاوي، أن أي مهنة مهما كانت ،تتطلب الخبرة والصدق والتفاني ،الشىء الذي تحرص عليه بالموازاة مع عالم الغناء ،فكلاهما تضيف الفنانة المغربية لبنى الشرقاوي، يتطلب الإبداع و الصدق والتفاني.

أخبار ذات صلة

مراكش .. الدعوة إلى اتخاذ التدابير التشريعية اللازمة لتعزيز ولوج المرأة لمهنة التوثيق العدلي

أمينة بوعياش : تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة رهين ببناء ثقافة مجتمعية حاضنة للمشاركة النسائية

المهندسة المغربية عزيزة الشاوني تتوج بجائزتين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@