كيف تحول مغاربة منهم وزير راحل وداعية وبرلماني لمشعوذين في قنوات مصرية؟ + صور

كيف تحول مغاربة منهم وزير راحل وداعية وبرلماني لمشعوذين في قنوات مصرية؟ + صور

حولت إحدى القنوات الفضائية المصرية كلا من وزير الدولة الراحل والقيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد الله باها، والداعية الراحل الشيخ عبد الباري الزمزمي، والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية، المقرئ أبو زيد الإدريسي إلى معالجين روحانيين وقامت بالدعاية لشخصهم في معظم تراب مصر على هذا الأساس.

ونشرت قناة “المولد” الفضائية بجانب قنوات أخرى صورا لهذه الشخصيات المغربية وقدمتها بعد تغيير أسمائها على أساس أنهم معالجون روحانييون واضعة أرقاما هاتفية خاصة للتواصل معهم وللإجابة على أسئلة واستفسارات المصريين في أحدث طرق وصيحات النصب والاحتيال.

ودفع هذا الأمر الخطير الفريق النيابي لحزب العدالة والتنمية، بمجلس النواب، إلى توجيه مراسلة إلى وزارة الخارجية المغربية عبر مكتب مجلس النواب لمطالبة السلطات الوصية في مصر بتقديم التوضيحات اللازمة حول استغلال صورة النائب البرلماني عن الفريق المقرئ الإدريسي أبو زيد بغرض الإساءة له وللمغرب من خلال تقديمه كشخص بارع في أعمال السحر والشعوذة.

وتدعو القناة الفضائية مشاهديها إلى الاتصال بمجموعة من الأرقام الهاتفية للتواصل مع هذه الشخصيات المغربية القادرة على “حل المشاكل النفسية والعاطفية والجنسية والمالية والروحية”.

baha

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *