21 مارس 2024

كوكا كولا المغرب والفنان الدوزي يكتسحان مواقع التواصل الاجتماعي عبر الأغنية الخاصة بحملة #B7AL_JAMAIS

كوكا كولا المغرب والفنان الدوزي  يكتسحان مواقع التواصل الاجتماعي عبر الأغنية الخاصة بحملة #B7AL_JAMAIS

مقال إشهاري

أطلقت الشركة الرائدة في مجال المشروبات الغازية “كوكا كولا” المغرب، خلال الأيام الأولى من بداية الأزمة الصحية المتعلقة بجائحة كوفيد 19 حملة “#B7AL_JAMAIS التي حققت نجاحا مبهرا ومنقطع النظير.

وتعد هذه الحملة مشروعا يضفي الكثير من التفاؤل على كُل ما استطعنا تعلمه أثناء هذه الفترة العصيبة، على اعتبار أن شعار ““#B7AL_JAMAIS يحتفل بالانفتاح والتضامن والصمود في وجه جميع الصعوبات التي نُواجهها في الحياة، بهدف بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقا، عبر حماية أنفسها والدعم المتبادل القائم على مساعدة كل واحد منا للآخر.

ووقع اختيار “كوكا كولا” المغرب على النجم المغربي عبد الحفيظ الدوزي الذي بصم بصوته المتميز إعلان الحملة عن طريق أدائه للنسخة المعدلة من أغنية “زينة” الشهيرة.

واستطاعت الأغنية التي تبعث على الأمل لدى جميع المستمعين تخطي عتبة من 10 مليون من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر، أن شركة “كولا كولا” ساهمت إلى جانب شركائها في تعبئة المشروبات، بملبغ 120 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، بهدف دعم المنظمات التي تُقدم يد العون والمساعدة للمجتمعات المتضررة خلال الأزمة الصحية، وذلك في إخلاص تام لقيمها المتمثلة في المشاركة وتحقيق مبدأ القرب من الأفراد.

في هذا الباب، جرت المساهمة بجزء من المبلغ المذكور لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد في المغرب، بالإضافة إلى تقديم تبرعات لجميع العاملين في الصفوف الأمامية لمكافحة انتشار الجائحة، سواء تعلق الأمر بالعاملين في قطاع الصحة، رجال الأمن، الدرك الملكي، القوات المساعدة، وغيرهم، حيث بلغ مجموع المشروبات التي تم توزيعها مجانا 000 530  لتر، فضلا عن وضع معدات وقائية من الفيروس في 000 20 نقطة بيع.

كما نظمت “كوكا كولا” خلال شهر رمضان المبارك، النسخة 17 مبادرة “دار الفطور” المواطنة، واعتمدت الشركة خلال العمل التضامني على قدرة أساطيلها للوصول إلى المناطق القروية البعيدة عن المراكز الحضرية، وتم توزيع أزيد من 000 36  قفة غذائية.

نبذة عن شركة “كوكا كولا” في العالم، ونظام “كوكا كولا” في المغرب:

شركة “كوكا كولا” هي أكبر شركة مشروبات في العالم، تعمل على إمداد المستهلكين بأزيد من 500 علامة تجارية من المشروبات الغازية والمياه، وحوالي 3900 اختيار من المشروبات.

تتصدر “كوكا كولا” قائمة الشركات العالمية، بصفتها واحدة من أكثر العلامات شهرة على مستوى العالم، حيث تضم في محفظتها 12 علامة تجاربة منها 19 علامة تتوفر على كمية قليلة من السكر، أو بدونه، فيما تبلغ عائداتها مليار دولار.

فضلا عن المشروبات الغازية والمياه، والعصائر، ومشروبات الألبان، شركة “كوكا كولا” حاضرة أيضا في قطاعات الشاي والقهوة الجاهزة للشرب.

مع شركائها في تعبئة المشروبات، فإن شركة “كولا كولا” هي واحدة من بين أفضل 10 الشركات الخاصة عالميا، مع أكثر من 700 ألف متعاون في نظام “كوكا كولا”.

في المغرب تنتج ” The Coca-Cola Export Corporation – Morocco Branch و شركائها الثلاثة في تعبئة المشروبات NABC, ABC et SBGS, الذي يشكلون نظام “كوكا كولا” في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 6 مصانع، ويوظفون بشكل مباشر 3800 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا.

على كل وظيفة جديدة في “كوكا كولا” المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل “كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل “كوكا كولا” المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة “Ciel”، و” Bonaqua”، وعصائر ” Cappy” وماء ” Aquarius”.

تضع شركة “كوكا كولا” المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، تمكين الشباب، عالم بدون نفايات وتمكين المرأة.

للتواصل الصحافي:

أمل بن شيخ الحسين

مديرة الشؤون العامة والتواصل والتنمية المستدامة

The Coca-Cola Export Corporation – Morocco Branch

البريد الإلكتروني: [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *