قال الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، إن العناصر الوطنية جاهزة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كرواتيا في المباراة التي ستجمع المنتخبين، غدا الأربعاء على أرضية ملعب “البيت، برسم الجولة الأولى من المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف الركراكي ، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الإعلامي التابع للفيفا رفقة غانم سايس عميد المنتخب الوطني، أن جميع اللاعبين جاهزون لخوض المباراة وبذل جهودهم لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير المغربية.

وتابع أن النخبة الوطنية واعية وتدرك جيدا حجم المسؤولية التي على عاتقها من أجل خوض مباراة من مستوى عال والتطلع إلى الفوز على الرغم من صعوبة اللقاء.

واستطرد قائلا إن المباراة ستكون صعبة ضد وصيف بطل العالم الذي يتوفر على لاعبين يمارسمون في بطولات عالمية ، مضيفا أن تركيزه منصب على العمل الجيد داخل منظومته أكثر منه على منتخب كرواتيا الذي يعرف الجميع أنه منتخب من العيار الثقيل.

وفي نفس السياق، أكد الركراكي أن تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء رهين بتقديم أداء جيد وبفعالية على اعتبار أن المباراة ستكون تكتيكية وتحتاج إلى النجاعة والثقة في النفس، مبرزا أن المنتخب الوطني استعد جيدا لهذا اللقاء .

وأضاف أن المباراة الافتتاحية للنخبة الوطنية ستلعب على بعض الجزئيات، وأن اللاعبين مدعوون لخوض اللقاء بأفضل شكل ممكن.

ومن جهة أخرى، اعتبر الناخب الوطني أن دعم الجماهير المغربية لفريقها يشكل حافزا قويا للمجموعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه، أكد عميد المنتخب الوطني غانم سايس أن مباراة الفريق الوطني أمام كرواتيا تكتسي أهمية بالغة كونها ستحدد مستقبل الفريق خلال المنافسة، مؤكدا أن اللاعبين عاقدون العزم على خوض مباراة جيدة وتحقيق الأهم وإسعاد الجماهير المغربية.

وأضاف أن اللاعبين يدركون جيدا أهمية المباراة الأولى في المنافسات والتي يتوجب خوضها بعيدا عن الضغوطات، مؤكدا أن الأجواء الرائعة داخل المجموعة وتماسكها ستشكل عاملا مساعدا لتحقيق الأهم أمام منتخب كرواتيا.

وشدد على جاهزية النخبة الوطنية والأجواء الحماسية لتقديم مباراة كبيرة ضد منتخب قوي ومتمرس .

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح اليوم  آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الكرواتي.

وركز وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم والتي أقيمت على ارضية ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل اللقاء.

وكانت قرعة الكأس العالمية قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات كرواتيا ،وصيف بطل العالم، وبلجيكا صاحب المركز الثالث في دورة روسيا 2018 ، وكندا صاحب المركز الأول في تصفيات الكونكاكاف، والذي تفوق على المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار ذات صلة

الدورة السابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة: ديربي ساخن بين الوداد والرجاء

كأس العالم: برنامج رحلات جديد لنقل المشجعين المغاربة خلال الثمن النهائي

إطلاق حملة لتشجيع الأداء عبر الهاتف المحمول والترويج لعلامة “MarocPay”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@