24 مارس 2024

كأس العالم: الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا لعودة مشجعي المنتخب الوطني إلى أرض الوطن

كأس العالم: الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا لعودة مشجعي المنتخب الوطني إلى أرض الوطن

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، يوم الخميس، عن إطلاق برنامج لعودة مشجعي المنتخب الوطني بمونديال 2022 في قطر، من خلال برمجة 22 رحلة خاصة أيام 18 و19 و20 دجنبر الجاري.

وذكر بلاغ للشركة الوطنية أن “الخطوط الملكية المغربية تهنئ أسود الأطلس على إنجازهم التاريخي في كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر”، مؤكدا أن المنتخب الوطني ساهم في إشعاع المغرب على الصعيد الدولي. كما أن المغرب تألق في قطر بفضل جمهور استثنائي دعم بلا كلل فريقه الوطني، وكان سفيرًا حقيقيًا لبلده .

وأكد المصدر نفسه أنه لتمكين آلاف المغاربة، الذين سافروا إلى قطر لدعم المنتخب الوطني من العودة، وضعت الخطوط الملكية المغربية برنامجا للرحلات أيام 18 و 19 و 20 دجنبر 2022. وسيتم تأمين حوالي 22 رحلة جوية من قبل الشركة الوطنية في هذا الإطار.

وأشار البلاغ إلى أن جميع الركاب المعنيين سيحصلون على تذكرتهم بالتاريخ الجديد على عنوان بريدهم الإلكتروني و / أو على رقم هاتفهم، داعيا المسافرين الذين لم يقدموا رقم هاتفهم أو عنوان بريدهم الإلكتروني الاتصال بمركز نداء الشركة على الأرقام التالية: المغرب: 089000 0800 ؛ الرقم الدولي+212522489797 .

ويتعين على المسافرين الذين اشتروا تذاكرهم من إحدى وكالات الأسفار الاتصال بها لتأكيد إجراءات حجز رحلة العودة الخاصة بهم.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية أنه سيسمح فقط للزبناء الذين يتوفرون على التذكرة الخاصة بإحدى رحلات العودة المذكورة بالدخول إلى مطار الدوحة الدولي.

من جهة أخرى، تدعو الشركة الوطنية المشجعين المغاربة إلى التحلي بالتفهم والمسؤولية من أجل ضمان عودة آمنة إلى أرض الوطن، في أفضل الظروف الممكنة ، مع الحفاظ على الصورة الجيدة التي ساهموا في نقلها عن بلدهم إلى العالم بأسره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *