18 مارس 2024

قائدة بألف رجل تُنهي احتلال الملك العمومي بتيفلت إقليم الخميسات

قائدة بألف رجل تُنهي احتلال الملك العمومي بتيفلت إقليم الخميسات

تواصل، السلطات المحلية على مستوى الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة تيفلت التابعة لإقليم الخميسات حملاتها الواسعة لتحرير الملك العمومي بمختلف الشوارع والأزقة، ووقف الترامي على الرصيف، ومحاربة كل المظاهر العشوائية والنقاط السوداء.

وشنّت، عصر اليوم الجمعة 8 فبراير الجاري، إيمان مماد قائدة الملحقة الإدارية الرابعة ورشيد مرشان خليفة القائد، حملة ميدانية وفق استراتيجية مُحكمةٍ مدعومة بعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، حيث جرى تحرير الملك العمومي بمجموعة من الأحياء والشوارع، ومحاربة الظواهر المشينة التي تعرقل الحياة العامة للمواطنات والمواطنين.

ونجحت، القائدة إيمان مماد في وضع حدٍ لمحتلي الملك العمومي، ومحاربة النقاط السوداء، والقضاء على الظواهر المشينة التي تعرقل سير المواطنين وتشوه جمالية مجموعة من الأحياء والشوارع.

وخلّفت، هذه العمليات الميدانيةِ لقائدة الملحقة الرابعة ارتياحاً في صفوف الساكنة المحلية وسائقي السيارات، وهو ما أكده للجريدة العديدُ من المواطنين والمواطنات، خاصة أنهم ضاقوا ذرعا بالفوضى التي كانت تعم المدينة قبل الحملة.

وتندرج، هذه العملية النوعية الناجحة للقائدة إيمان مماد في سياق الحملاتها الميدانية لتحرير الملك العمومي، والتي اطلقتها السلطات المحلية بتيفلت لمحاربة كل المظاهر العشوائية من أجل تحرير الفضاءات والأماكن المُستَغلَّةِ بشكل غير قانوني وتنظيم عملية التجارة، وضمان رونق وجمالية المدينة.