عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة يومه الجمعة 29 يوليوز 2022 ندوة صحافية لتقديم المدير التقني الجديد كريس فان بويفيلد.

وأبرز فوزي لقجع، خلال الندوة الإمكانيات التي يتوفر عليها المغرب من أجل إنجاح عمل المدير التقني الجديد، مشيرا إلى أن بلادنا تتوفر على بنيات تحتية في المستوى من قبيل مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أيضا، أن المغرب بلد شعوف بكرة القدم ويتوفر على العديد من المواهب تحتاج فقط إلى الصقل، وهذا لن يكون إلا بتنظيم الفئات السنية الصغرى بشكل احترافي وتوفر الأندية على مراكز التكوين، تعمل بدورها على بشكل احترافي وفق رؤية تقنية واضحة المعالم، موضحا في السياق ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتوفر بدورها على مراكز جهوية.

من جهته أكد كريس فان بويفيلد، أنه سعيد بالاشتغال بالمغرب، والتعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موضحا أن الإمكانيات التي تتوفر عليها بلادنا تساعد على العمل .

وقال المدير التقني الجديد، إن المغرب يتوفر على بنيات تحتية في المستوى، ولا مجال للأعذار في هذا المجال، مشيرا إلى أن هناك العديد من التحديات تنتظره من أجل إنجاح عمله، التي تبدأ بمساعدة اللاعبين لتقديم أحسن ما لديهم من إمكانيات، والاهتمام بالنوادي فضلا عن التنقيب على اللاعبين الصغار .

وأكد كريس فان بويفيلد، أن العقد الذي يربطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يمتد لسنتين قابلتين للتحديد.

أخبار ذات صلة

برنامج أوراش .. لقاءات تكوينية لجمعية مبادرات مواطنة بالخميسات

أمير المؤمنين يبعث برقيات تهاني وتبريك إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1444

وزارة الأوقاف تعلن يوم غذ السبت فاتح محرم لعام 1444 هـ

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@