يواصل المشروع العقاري « 134 SQUARE »  الذي يتم تسويقه من قبل Injaz Solutions ، فتح باب عرض تخطيط حضري جديد في منطقة دار بوعزة .
 
يمكن الوصول إليه مباشرة عبر الطريق المؤدية لدار بوعزة , يطل ” 134 SQUARE” على البحر ويتمتع بموقع استراتيجي جنوب بلدية أنفا. إنه مشروع عالي المستوى وآمن يتيح الوصول إلى الشاطئ كما أن له واجهات رائعة تعكس مناظر خلابة تطل على البحر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع جميع وسائل الراحة الممتازة للسكان حتى تتحسن حياتهم اليومية.       
 
تتقدم الأشغال بخطى ثابتة لرسم الرؤية النهائية لهذا المشروع العقاري الطموح. نعلمكم أنه توجد الآن شقق نموذجية جديدة مفتوحة أمام الزوار حتى يتقربوا من العرض السكني قبل التسليم النهائي للمشروع. ونخبركم أيضا أن الأعمال الإنشائية قد انتهت وتم فتح المجال لبدء أعمال التشطيب.
 
 وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المرحلة التسويقية لمشروع   « 134 SQUARE »   قد بدأت منذ  6 أشهر لتصل الآن إلى 35 % من المشروع بأكمله.
 
حول المشروع
   يُعد   « 134 SQUARE »مشروعا كبيرا يتكون من شقق  F2 و F3 و F4، بمساحة تتراوح من 60 إلى 180 متر مربع قائمة على تجزئة تتجاوز 2000 متر مربع.
 يطمح   « 134 SQUARE » لتوفير الراحة المثلى للمقيمين حيث يضم  العديد من المعدات المخصصة للوحدات السكنية مثل مساحات  خضراء ومحل خاص بالرياضة وحضانة.

أخبار ذات صلة

رقم معاملات الوكالة الوطنية للموانئ يرتفع إلى 1.56 مليار درهم

مدينة العيون على موعد مع أكبر مول تجاري والأول من نوعه بالصحراء المغربية

مجموعة “A.Lazrak” تطلق مشروعها الجديد “الرمال” بعين السبع في الدار البيضاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@