أعلنت شركة Itel، إحدى أكبر مصنعي وموردي الهواتف الذكية في منطقة أفريقيا وآسيا عن إطلاقها اليوم لهاتفها الذكي الجديد Itel P37 بالمغرب.

 يتميز هاتف Itel P37 الجديد بالكثير من المرونة والخصائص الممتعة والعملية وسهلة الاستعمال، حيث تم تزويده ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تتمتع باستقلالية عالية جدا (وأطلق على هذا الموديل اسم “Play with Power” نظرا للقدرات الرائعة التي تتمتع بها بطاريته والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون ساعتين فقط).

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف Itel P37 بخصائص توفر طاقة البطارية وإجراءات أمنية متطورة.

وتتم إدارة وضعيات الهاتف بواسطة نظام “Al Power Master” الخاص بهاتف Itel P37 والذي يسمح بتعزيز أداء البطارية بنسبة 10%، سواء كان الهاتف في وضع التوفير الذكي أو وضع السكون أو وضع التوفير الفائق أو التعديل التلقائي لإضاءة الشاشة أو وضع السكون أثناء القراءة الصوتية APP أو التشغيل الأوتوماتيكي للهاتف.

ومن الناحية التجميلية، يعد هاتف Itel P37 أنيقا وعصريا للغاية وهو متوفر بعدة ألوان (الأزرق و البنفسجي) وبثمن جد مناسب، مما يجعل منه منافسا قويا بالسوق أمام باقي علامات الهواتف الذكية. ويتمتع هاتف P37 بتصميم رفيع جدا وببطارية مضغوطة وشاشة مدمجة بالكامل. ويعد هذا الهاتف أنيقا وممتعا ومريحا في مسكة اليد.

ويتميز هاتف P37 بشاشة عرض مذهلة تمثل نسبة 90% من حجم الجهاز، وهي شاشة كبيرة بحجم 6,5 بوصة وعالية الدقة HD+، مما يجعل تجربة المشاهدة تحاكي الحقيقة وبالتالي تقديم تجربة مرضية للمستخدمين كما نفعل دائما.

ويعد هاتف P37 مثاليا لجميع المستخدمين الشباب والمتصلين بالأنترنيت، حيث يأتي هذا الموديل الجديد بكاميرا مزدوجة ويتميز بكاميرا خلفية عالية الأداء وكاميرا أمامية مناسبة لالتقاط صور سيلفي مدهشة. وتتميز الكاميرا بالتقاط صور بجودة عالية حتى في حالة نقص الإضاءة، كما تم تزويد الهاتف بالعديد من الفلترات والأوضاع والتأثيرات، بما في ذلك ملصقات AI Sticker الشهيرة، بالإضافة إلى خاصيات Smile Shot وFace Beauty وDark Light Mode وHDR.

وفيما يتعلق بتخزين المحتوى المتعدد الوسائط، فلا مجال للقلق بعد اليوم بفضل مساحة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيغا، مما يسمح بحفظ آلاف الصور والفيديوهات في ذاكرة الهاتف دون التأثير على سرعة المعالجة أو الأداء. كما يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2 جيغابايت والتي توفر أداء مثاليا لجميع تطبيقات الهاتف وتحافظ على مرونة وظائفه المتميزة.

وبالنسبة لمن تخونه الذاكرة في تذكر كلمات المرور الخاصة به، فإن هاتف Itel P37 يوفر حماية آمنة عبر تزويده بمستشعر لبصمة الإصبع وتحديد هوية الوجه لفك قفل الهاتف. ويعد هذا الهاتف الجديد رائدا في مجال حماية المعلومات الخاصة بك.

أخبار ذات صلة

ما يتم الترويج له بشأن قيام 4 عناصر من القوات المساعدة بعملية للهجرة غير المشروعة إلى مدينة سبتة المحتلة لا أساس له من الصحة

الممثل المصري أحمد فتحي يعلن إصابته بكورونا

عاجل… الحكومة تفرض إجراءات جديدة بعد تفشي كورونا… تحديد التاسعة كوقت للإغلاق ومنع التنقل لأربعة مدن كبرى

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@