كعادتها، أعلنت شركة Itel عن تسويق أجهزة أنيقة للغاية وعالية الأداء. يمثل هذان النموذجان المبتكران تركيزا حقيقيًا لأحدث التقنيات المتطورة و يتميزان بتصميمهما العصري المطور من قبل شركة Itel. كما يتميز هذان الهاتفان الجديدان itel A58 Pro  و itel A58  بتوفرهما على شاشات ذات حجم أكبر و بدقة عالية، بالإضافة إلى أنهما مزودان ببطارية شحن طويلة الأمد وذات استقلالية عالية تبلغ 4000 مللي أمبير يتوفر الهاتف أيضا على تقنية الإغلاق التي تشتغل بمستشعر للبصمات.
 
أعلنت شركة Itel ، إحدى أكبر مصنعي ومزودي الهواتف الذكية في منطقة إفريقيا / آسيا، عن إطلاقها في المغرب نوعين جديدين من الهواتف الذكية المبتكرة ويتعلق الأمر ب: itel A58 Pro و itel A58 .
 
من خلال إطلاقها للهاتفين itel A58 Pro و itel A58، أثبتت علامة Itel ، مرة أخرى، قدرتها على إنتاج أجهزة بتصميم مبتكر ومتطور. وهكذا فإن الهاتفين الذكيين الجديدين يتمتعان باللمسة العصرية والفريدة من نوعها المستوحاة من علامة Itel ، إذ ينفرد الهاتفين بتصميمهما العصري والراقي وبألوانهما الجذابة، كما تتميز خلفية الهاتفين أيضا بملمس ناعم وحواف منحنية، تضفي على الجهازين جمالية خاصة. يستفيد الهاتفان الجديدان كذلك من لمسة تشطيب مميزة، حيث يتوفر الجزء الخلفي للجهازين على طبقة مركبة من مواد فوتوكرومية عضوية تسمح بتغيير اللون بكيفية متكررة خلال اليوم. تجدر الإشارة إلى أن الهاتفين متوفران بثلاثة ألوان مختلفة وهي: اللون الأزرق السماوي Sky Cyan واللون الأسود الليلي المرصع Starry Black وكذا اللون الأرجواني الهادئ Dreamy Purple.
 
سيمكن هاتف Itel A 58 Pro، وهو أحدث إصدارات شركة Itel ، المستخدمين من خوض العديد من التجارب الجديدة، حيث يتوفر الهاتف على شاشة يبلغ مقاسها 6.6 بوصة ومزود ببطارية عالية التحمل بقوة 4000 مللي أمبير، حيث أن هذه البطارية مثالية ومناسبة في حالة استخدام الهاتف لساعات طويلة في الفيديو أو الألعاب. من مزايا هذا الهاتف الذكي أيضا، توفره على كاميرتين خلفيتين بدقة 5 ميجابكسل، كما تعد شركة Itel بعيش تجربة الهاتف المحمول الأكثر سلاسة بفضل اعتماده على نظام اشتغال Android 11 (إصدار Go). كما أن أداء هذا الجهاز الاستثنائي معزز من خلال توفره على 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) + ذاكرة داخلية للتخزين (ROM) بسعة 32 جيجا، مما يجعله جهازا مثاليا لمحبي الألعاب على الهاتف ولصانعي المحتوى.
 
أما فيما يخص  itel A58 فهو هاتف ذكي ذو مرونة كبيرة ، بالإضافة إلى كونه يتوفر على مميزات عملية وسهلة الاستخدام. يتوفر هذا الهاتف على بطارية 4000 مللي أمبير طويلة الأمد وشاشة Waterdrop بمقياس 6.6 بوصة، بها فتحة تحتوي على الكاميرا الأمامية. وهي كاميرا جد مثالية سواء للتصوير والبث أو الألعاب، تتميز شاشة itel A58  بدقة استثنائية ، بالإضافة إلى نسبة ارتفاع أبعاده من الطراز الممتاز و التي تجعل من كل مشاهدة تجربة مميزة للغاية.

تتميز الصور الملتقطة بجودتها العالية، وإن كانت الإضاءة ضعيفة، وذلك بفضل وجود جهاز مستشعر للعمق يشتغل بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يساعد على أخذ صور رائعة وناجحة 
      

أخبار ذات صلة

التحديات المتعلقة بالحفاظ على البيئة والمجتمع والحكامة في صميم أولويات الشركات المغربية

جائزة التميز الحكومي العربي تواصل تلقي الترشيحات لدورتها الثانية حتى 31 مارس

المغرب يعيد سفيرته إلى إسبانيا بعد توضيح موقفها من الصحراء المغربية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@