7 فبراير 2023

عامل الرحامنة يدشن أضخم مصحة متعددة التخصصات بابن جرير

عامل الرحامنة يدشن أضخم مصحة متعددة التخصصات بابن جرير


الرحامنة: طارق بنحسي
دشن عامل إقليم الرحامنة صباح اليوم الاثنين 06 فبراير الجاري، أضخم مصحة متعددة التخصصات بابن جرير، وذلك بحضور الوفد الرسمي المرافق له، والسلطات المدنية والعسكرية والقضائية والأطباء والمنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني، بالإضافة إلى ممثلي المصحة.

حيث قام السيد العامل والوفد الرسمي على هامش حفل تدشين المنشأة الصحية الجديدة بزيارة همت مختلف جوانب و تخصصات المصحة التي ستوفر خدمات صحية مهمة كانت تفتقدها مدينة ابن جرير و إقليم الرحامنة، مما سيغني المرتفقين عن عناء التنقل لمدن بعيدة لتلقي العلاج خاصة في التخصصات التي كانت تفتقدها المدينة.

ويأتي افتتاح “مصحة الرحامنة” في إطار تنفيذ برنامج استثماري طموح بهدف مواكبة الديناميكية الوطنية لتأهيل قطاع الصحة وتعميم ولوج المرضى للعلاجات الطبية. بالإضافة إلى توفير عرض صحي يتميز بالجودة والقرب.
خاصة وأن المصحة تغطي مجموعة واسعة من التخصصات الطبية والجراحية مزودة بتجهيزات عالية المستوى من الجيل الأخير لعلاج جميع أنواع الأمراض.
وصممت المصحة وفق المعايير الدولية الأكثر صرامة من حيث السلامة الصحية الاستشفائية ومن حيث تجويد مسار المريض، كما تتوفر كذلك على مصلحة للمستعجلات لاستقبال الحالات الحرجة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، مع حضور مستمر في عين المكان لأطباء الإنعاش والمستعجلات.

و تزامنا مع افتتاح المصحة، عبرت مجموعة من فعاليات وسكان إقليم الرحامنة عن ارتياحهم بخصوص هاته المؤسسة الصحية التي ستشكل قيمة مضافة لقطاع الصحة بالمدينة و الإقليم على حد سواء، خاصة أنها ستمكن من توفير خدمات صحية في تخصصات مفتقدة و بجودة عالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *