18 مارس 2024

عامل إقليم الخميسات يُتَوِّج الفائزين بالبطولة الوطنية للعدو الريفي

عامل إقليم الخميسات يُتَوِّج الفائزين بالبطولة الوطنية للعدو الريفي

أشرف، اليوم الأحد 25 فبراير الجاري، منصور قرطاح، عامل إقليم الخميسات، على تتويج الفائزين والفائزات بالبطولة الوطنية للعدو الريفي بمدينة تيفلت، والتي أشرفت على تنظيمها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، بتنسيق مع عصبة الرباط سلا القنيطرة زمور زعير.

وحضر، إلى جانب عامل إقليم الخميسات، كل من الكاتب العام للعمالة أحمد صابر، ورئيس قسم الشؤون الداخلية حسن لعريف، ورئيسة المجلس الإقليمي للخميسات بوشرى الوردي، ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية والعسكرية، كما تميّزت البطولة الوطنية للعدو الريفي بحضور مجموعة من الفعّاليات الرياضية ومسؤولين من الجامعة.

وشهِدت، البطولة الوطنية للعدو الريفي تنظيماً محكماً من طرف الجهات المنظمة، كما تميّزت البطولة بمشاركة المئات من العدائين والعداءات من مختلف الفئات العمرية صغار، فتيان، شبان، كبار والمنتمين للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

وفي حوارٍ خصّت به جريدة “المغربي اليوم” ذكرت حكيمة بن شريفة مديرة التواصل بالجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى أن البطولة الوطنية للعدو الريفي فرصة أمام العدائين والعداءات من أجل التباري والرّفع من جاهزيتهم استعدادا لتمثيل المغرب في التظاهرات الرياضية المقبلة وأهمها بطولة العالم للعدو الريفي التي ستقام في أواخر شهر مارس المقبل.

هذا وأشرف، في نهاية البطولة الوطنية عامل إقليم الخميسات والوفد المرافق له على توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين الثلاثة الأوائل من كل الفئات العمرية صغار، فتيان، شبان، كبار بالإضافة إلى تتويج الفائزين حسب الفرق.