9 يونيو 2024

عامل إقليم الخميسات يترأس “حفل التميّز” لتكريم التلاميذ المتفوقين دراسياً

عامل إقليم الخميسات يترأس “حفل التميّز” لتكريم التلاميذ المتفوقين دراسياً

ترأس، اليوم الجمعة السابع من يوليوز الجاري، عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح، فعّاليات حفل التميّز الذي تم من خلاله تكريم وتتويج التِلميذات والتلاميذ المتفوقين دراسياً على المستوى الوطني والإقليمي.

وحضر، هذا الحفل إلى جانب عامل الإقليم كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، ورئيسة المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة الخميسات، ورؤساء المصالح الأمنية والمدنية والخارجية، وممثلي الجالية المغربية بالخارج والمجتمع المدني.

وافتَتَح، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية خالد زروال برنامج الحفل بكلمةٍ شَكَر من خلالها كل الشُركاء الذين ساهموا في إنجاح استحقاقات الباكلوريا وباقي الإمتحانات بالإقليم وعلى رأسهم عامل الإقليم، وباقي المصالح الأمنية بمختلف تلويناتها، إضافة إلى الجهات التي ساهمت في إنجاح فقرات حفل التميز.

وأشرف، منصور قرطاح عامل إقليم الخميسات على تتويجِ التلميذة سكينة لخميري من ثانوية سيدي علال البحراوي التأهيلية مديرية إقليم الخميسات لحصولها على أعلى معدل على المستوى الوطني مسلك العلوم الإنسانية 18,80.

كما تم خلال الحفل تتويجُ المتفوقين والمتفوقات دراسياً والبالغ عددهم 11 تلميذة وتلميذ، والذين شملوا الأوائل حسب كل مسلك بالباكلوريا على صعيد إقليم الخميسات.

و شكّل، الحفل مناسبة من أجل الاعترافِ بقدرات التلامذة على التميز والإبداع، وإذكاءِ روح التنافس الشريف البناء بين صفوفهم من جهة، وتثمينا لسلسلة من الاجتهادات والعطاءات الدؤوبة خلال سنة دراسية حافلة بالإجتهاد من جهة ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *