عاجل… بسبب جهاد النكاح التوحيد والإصلاح تقيل بن حماد والنجاري

عاجل… بسبب جهاد النكاح التوحيد والإصلاح تقيل بن حماد والنجاري

في أقل من 24 ساعة صدر بلاغ ثاني لحركة التوحيد والإصلاح أسرع من البرق في محاولة للملمة فضيحة نائبي رئيس الحركة مولاي عمر بن حماد، وفاطمة النجار في ما أسمع يعرف إعلاميا بفقيهي “جهاد النكاح” والتي أخذت بعدا وطنيا ودوليا.

وورد في بلاغ الحركة الذي وقعه رئيسها عبد الرحيم الشيخي، “استكمالا لإجراءات مسطرة المحاسبة بما تقتضيه من مساءلة واستماع كما ينص عليها النظام الداخلي لحركة التوحيد والإصلاح في مادته الخامسة، وبعد التوصل بطلب استقالة الأخت فاطمة النجار من عضويتها في المكتب التنفيذي”.

وأضاف البلاغ الذي يتوفر “المغربي اليوم”، على نسخة منه، “وبناء على ما تخوله المادة 40 من النظام الداخلي للمسؤول من صلاحيات، وبعد استشارة رئيس الحركة مع من تيسر من أعضاء المكتب التنفيذي، فقد تقرر قبول استقالة الأخت فاطمة النجار من عضوية المكتب التنفيذي، إقالة الأخ مولاي عمر بن حماد من عضوية المكتب التنفيذي”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. najde khalid

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *