تستعد، الجمعيات المنخرطة بالبرنامج الحكومي “أوراش” لتنظم مخيمات التنشيط و الدعم المدرسي بالمؤسسات التعليمية التابعة لإقليم الخميسات طيلة شهر غشت 2022.

و في هذا الصدد نظمت كل من الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية و جمعية إقرأ لتنمية التعليم الأولي بالخميسات لقاء تواصلي مع الأطر المستفيدة من برنامج “أوراش” لوضع آخر الترتيبات لإنجاح مخيمات التنشيط و الدعم المدرسي و التي ستنطلق بالمؤسسات التعليمية ابتداء من فاتح شهر غشت.

و عرف، هذا اللقاءُ التواصلي حضور كل من خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالخميسات، و حميد حبيبي رئيس مصلحة التواصل و الشراكات بالمديرية، و فضيل نور الهدى رئيسة الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية، و فتيحة الهاشمي رئيسة جمعية إقرأ لتنمية التعليم الأولي، بالإضافة إلى الأطر المستفيدة من برنامج أوراش التابعين للجمعيتين.

و سيتم، تنظيم هذه المخيمات من طرف الجمعيات المنخرطة بالبرنامج الحكومي “أوراش” بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بالخميسات و المجلس الإقليمي للخميسات و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بالخميسات.

جدير بالذكر أن مخيمات التنشيط و الدعم المدرسي بالمؤسسات التعليمية التابعة لإقليم الخميسات ستعرف مجموعة من البرامج التعليمية و الترفيهية التي تهدف إلى تنمية القدرات المعرفية للمتعلمين و المتعلمات.

أخبار ذات صلة

قيادي بارز في البام أمام القضاء بسبب شيكات بدون رصيد

بعد جدل سابق.. المحكمة الدستورية تعلن عن انتخاب عبد الرحيم بوعيدة عضوا بمجلس النواب عن الدائرة الانتخابية لكلميم

الصديقي يشرف على توزيع جوائز مباراة للمنتوجات المجالية ببركان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@