19 مارس 2024

طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب تعزز التزامها بتنمية قطاع السياحة من خلال عقد شراكة قوية مع الفدرالية الوطنية للنقل السياحي (FNTT)

طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب تعزز التزامها بتنمية قطاع السياحة من خلال عقد شراكة قوية مع الفدرالية الوطنية للنقل السياحي (FNTT)

وقعت طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب، الفاعل الرئيسي في قطاع الطاقة في المغرب اتفاقية شراكة مع الفدرالية الوطنية للنقل السياحي (FNTT)، الممثل الرئيسي لقطاع النقل السياحي في المغرب بأزيد من 800 عضو، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز القدرة التنافسية لشركات النقل السياحي، من خلال تقديم حلول مبتكرة وآمنة، وتوفير بطاقة وقود مخصصة تدعم القطاع.

وستتيح هذه البطاقات المتوفرة في نظام الإصدار المدفوع مسبقًا وبعد الشراء للسائقين إمكانية شراء الوقود ومواد التشحيم والاستفادة من الخدمات فيما يقارب 390 محطة طوطال إنيرجي المتواجدة في مختلف أنحاء المغرب، حيث تقترح البطاقات الجديدة بفضل أدوات التتبع الرقمية الآمنة المدمجة حلولا مخصصة بأسعار تفضيلية بهدف التحكم بشكل فعال في استهلاك الوقود، وبالتالي تحسين كفاءتهم التشغيلية مع تعزيز إدارة أكثر استدامة لموارد الطاقة.

ويأتي هذا التعاون كجزء من الجهود التي تبذلها طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب من أجل المساهمة بفعالية في تطوير القطاع السياحي في البلاد، حيث يتم الاعتراف بشركات النقل في القطاع كفاعلين أساسيين.

وفي هذا الصدد، قال عبد السلام الغنيمي ، المدير العام لطوطال إنيرجي التسويق بالمغرب :”يسعدنا إضفاء الطابع الرسمي على هذه الشراكة مع الفدرالية الوطنية للنقل السياحي، حيث تلتزم طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب بشكل كامل بدعم قطاع السياحة من خلال تسهيل الوصول إلى حلول مبتكرة للطاقة تتكيف مع الاحتياجات المحددة للمهنيين في قطاع النقل السياحي. وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو مستقبل أكثر استدامة وتنافسية للصناعة السياحية في المغرب”.

من جانبه، قال محمد بامنصور، رئيس الفدرالية الوطنية للنقل السياحي (FNTT) :”تُمثل الشراكة مع طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب خطوة مهمة في تعزيز مكانة النقل السياحي كركيزة أساسية وجوهرية في صناعة السياحة في المغرب. نرحب بالتزام طوطال إنيرجي التسويق المغرب بدعم قطاعنا بنشاط وتعزيز الممارسات المستدامة. الشراكة تعكس فرصًا جديدة لشركات السياحة، مما يعزز مساهمتنا في الاقتصاد الوطني”.

وعبرت طوطال إنيرجي التسويق بالمغرب والفدرالية الوطنية للنقل السياحي بصفتهما شريكين عن اقتناعهما التام بكون هذه المبادرة المشتركة ستلعب دورا كبيرا في تعزيز جاذبية المغرب كوجهة سياحية، كما تهدف إلى توفير منافع مستدامة لشركات النقل السياحي. ويطمح الجانبان معا إلى إنشاء نموذج مثالي لقطاعات الصناعة الأخرى التي تريد تعزيز الاستدامة والنمو الاقتصادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *