قبل المقال

طرد بطلة بعد ليلة حمراء بالقرية الأولمبية بريو 2016 + صور

طرد بطلة بعد ليلة حمراء بالقرية الأولمبية بريو 2016 + صور

(وكالات)

بعد المقال

شهدت دورة الألعاب الأولمبية بمدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل فضيحة جنسية جديدة تم الكشف عنها أمس السبت والتي كانت بطلتها لاعبة الغطس البرازيلية إنغريد دو أوليفيرا، مع مواطنها لاعب التجديف بيدرو جونسالفيس، حين قضت الليل في إحدى غرف القرية.

حيث طلبت لاعبة الغطس انجريد من زميلتها في الغرفة جيوفانا بيدروسا، مغادرة الغرفة لكونها تريد قضاء ليلة مع صديقها لكنها رفضت وبحجة كونها ستلعب المنافسات الصباح وهو ما دفع أنغريد وصديقها للبحث عن غرفة أخرى مما دفعها للتواجد في غرفة لاعب التجديف وقضيا الليلة معا.

ووفقا لوسائل الإعلام البرازيلية فإن اللجنة الأولمبية البرازيلية طردت لاعبة الغطس إنغريد دو أوليفيرا، بسبب الفضيحة الأخلاقية من الدورة بعد ثبوت تواجدها مع لاعب التجديف بيدرو في غرفته قبل ليلة واحدة من منافسات البطولة.

وأخبرت جيوفانا بيدروسا اللجنة الأولمبية البرازيلية بالموضوع وكشفت تفاصيل الواقعة لمسؤولي اللجنة الأولمبية التي فتحت تحقيقا بالواقعة وقررت استبعاد اللاعبة نهائيا من الدورة ليس لكونها مارست حقا من حقوقها ولكن لكونها أخلت بالإجراءات المتبعة من طرف الرياضيين في القرية الأولمبية خاصة وأنها كانت ستنافس في اليوم التالي مما كان يفترض عليها التركيز والنوم لتكون جاهزة للمنافسة.

 

ingrid 5 ingrid ingrid3 Ingrid-de-Oliveira 1

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *