طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لـ”الأسود” قبل مواجهتي مالاوي والأرجنتين

طبيب المنتخب يكشف الحالة الصحية لـ”الأسود” قبل مواجهتي مالاوي والأرجنتين

قدم عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب الوطني المغربي، توضيحات حول الحالة الصحية للاعبي المنتخب الوطني، في تصريح على قناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقع “يوتيوب”.

وفي هذا الصدد أكد هيفتي التحاق يونس بلهندة لاعب غالطة سراي التركي، بمعسكر التدريبي للأسود، حيث أجريت بعض الفحوصات بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، مشيرا إلى أن الإصابة لا تدعو للقلق وسيكون حاضرا في باقي التداريب.

وبالنسبة لنجم أياكس أمستردام حكيم زياش، الذي يعاني من إصابة في الساق، مؤكدا أن تم التوصل إلى اتفاق مع طبيب الفريق الهولندي، على بدء علاج اللاعب هناك.

وأضاف طبيب المنتخب المغربي، أن زياش سيكون حاضرا في التداريب الإعدادية لمواجهة الأرجنتين بمدينة طنجة، حيث سيتم الحسم في مشاركته من عدمها.

وبخصوص حالة نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي، قال هيفتي إن اللاعب تعرض للإصابة في الفخذ، ونحاول إعادته للتداريب ونتمنى أن يكون جاهزا للعب في مباراة الأسود أمام الأرجنتين.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أجرى اليوم الثلاثاء، حصتين تدريبيتين على أرضية الملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن المعسكر الذي يخوضه الأسود استعدادا لمباراتي مالاوي يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة السادسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، والأرجنتين وديا في 26 من الشهر الجاري بطنجة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *