تؤكد الشركة التابعة لمجموعة “بنك إفريقيا” جيناتها الرقمية وتستثمر في سوق التكنولوجيا المالية من خلال تقديم بطاقتها الذكية.
للتذكير، تقترح”ضمان كاش”، منذ عام 2020، عرضا لأداء عبر الهاتف المحمول، وهو حل تقني مخصص للشمول المالي. واليوم،تقدم مؤسسة الأداء لزبنائها وسيلة أداء إضافية ومبتكرة للولوج بكل حرية لحسابهم الخاص: بطاقة السحب والأداء “ضمانPAY”.
بطاقة”ضمانPAY”هي بطاقة ماستركارط (MasterCard)مسبقة الدفع،مرتبطة بحساب الأداء،يتم تزويدها من خلال عدة قنوات: الايداع عبر1500نقطة خدمات”ضمان كاش”،أو عبرالتحويلات البنكية أوالنقدية.

تمثل البطاقة المتصلة تكملة إضافية للمحفظة النقدية “ضمان PAY”التي ترافق مستخدميها في جميع المواقف اليومية،حيث تسمح لهم بإجراء عمليات الأداء،بتماس أو بدون،بكل أمان في المتاج ر،أو الدفع عبر مواقع التجارة الإلكترونية،وكذلك سحب الأموال من جميع الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية.
فبذلك، يكون زبون حساب الأداء ضمان PAY مجهز بالكامل،حيث يحصل على كشف الهوية البنكية(RIB)،تطبيق،وبطاقة السحب والأداء. يمكن استخدام هذه الأخيرة كبطاقة رئيسية أو كبطاقة تكميلية لمن لديه حساب بنكي ويرغب في الحد من الاستخدام اليومي للأداء النقدي: دفع رواتب المستخدمين،إعطاء المصروف اليومي للأطفال،وغيرها من الاستعمالات والإمكانيات.
هذه البطاقةالمندرجة من قطاع التكنولوجيا المالية مرتبطة آنيا بالمحفظة الإلكترونية “ضمان PAY”التي تتيح الإطلاع على المعاملات مباشرة،تفعيل أوإلغاء الأداء عبر محطات الدفع،السحب من الشبابيك البنكية أوالمعارضة عليهاعلى الفور في حالة ضياعها أو سرقتها.
يمكن الحصول على هذه البطاقة بكل بساطة! ماعلى الزبون إلا فتح حساب الأداء مجانًا وبدون مصاريف في إحدى وكالات”ضمان كاش”حيث يتم إصدارالبطاقة وتفعيلها على الفور.
يتم تسويق هذه البطاقة بسعر 69 درهم،صالحة لمدة ثلاث سنوات وبدون أي خصم سنوي.ما يعطيها جميع المؤهلات لإرضاء الزبناء.

بخصوصضمانPAY:
“ضمانPAY”حساب للأداءمستند بكشف الهوية البنكية(RIB) ومدعوم بتطبيق للهاتف المحمول عملي، مبتكر، آمن ومتاح على مدارالساعة طوال أيام الأسبوع للاستفادة من جميع الخدمات المالية:

  • تحويل واستلام الأموال
  • أداءالفواتيروالضرائب والرسوم
  • إرسال واستقبال التحويلات
  • الأداء لدى التجار
  • سحب الأموال

أخبار ذات صلة

جائزة سانوفي للبحث العلمي في داء السكري في نسختها الخامسة: تحفيز وتعزيز البحث الطبي الحيوي في مجال السكري في المغرب

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد صلاة الاستسقاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@