صيحة الأقراط الكبيرة تعود من جديد إلى موسم ربيع وصيف 2020

صيحة الأقراط الكبيرة تعود من جديد إلى موسم ربيع وصيف 2020

من أبرز الإكسسوارات التي لفتتنا على منصات أهم الماركات العالمية لربيع وصيف 2020 موضة الأقراط الكبيرة، والتي ظهرت بتصاميموأنواع متنوعة سواء كانت من الصدف، أو المعدن أو اللؤلؤ؛ وبأشكال مختلفة سواء كانت بشكل دائري أو بتصميم الورود أو حتى بأشكالهندسية.

نقدم إليك سيدتي أبرز التصاميم الرائجة لموضة الأقراط الكبيرة كي تستكملي إطلالتك بلوك جذاب وعصري بعيد عن الرتابة.

لقد عهدنا رواج موضة إكسسوارات ومجوهرات الصدف منذ الصيف الماضي، إلا أن ما يميزها لموسم ربيع وصيف 2020 هو حجمها الكبير؛حيث طغت الأقراط الكبيرة من الصدف على منصات عروض الموسم لأهم الدور العالمية.

لفتتنا الأقراط الكبيرة بشكل حبة صدف ضخمة على منصة عرض دار برادا Prada بأسلوب مميز أضفى لمسة من المرح على إطلالات العارضات اللاتي تألقن بأزياء مستوحاة من رقي الخمسينيات والسبعينيات.

  كما ظهرت الأقراط الكبيرة بتصميم الصدف المسطّح ضمن عرض بالنسياغا Balenciaga مع إطلالة مفعمة بالأنوثة بالفستان الوردي المثالي لأيام الصيف.

نسقي الأقراط الكبيرة من الصدف مع إطلالات صيفية مريحة ومنعشة، أو بالأحرى كاجوال. كما أنها ستبدو رائعة مع فساتين وأزياءمستوحاة من الرحلات البحرية ونزهات الشاطىء. 

إن الأقراط الكبيرة بشكل دائري أو أقراط Hoops ليست بالموضة أو الصيحة الجديدة، إنما حجمها هو الجديد لموسم ربيع وصيف 2020.

رصدنا الأقراط الكبيرة بشكل دائري مزركشة بحبيبات الصدف ضمن عرض أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta لربيع وصيف 2020. كما ولفتتنا بتصاميمها الهندسية من خلال دمجها بأحجام مختلفة ضمن عرض برابال غورنغ Prabal Gurung وفرساتشي Versace.

أما دولتشي اند غابانا Dolce& Gabbana فقدمت الأقراط الكبيرة بشكل دائري باللون الذهبي الجذاب والعصري وبتصميم ذي سماكةكبيرة لإبراز جمال القطعة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *