صدمة… شابة مغربية بين الحياة والموت بعد إصابتها برصاصة في حادث اسطنبول + صور

صدمة… شابة مغربية بين الحياة والموت بعد إصابتها برصاصة في حادث اسطنبول + صور

علم موقع “المغربي اليوم”، أن شابة مغربية في مقتبل العمر، تدعى نسيمة الراجي، أصيبت بطلقة نارية عقب الاعتداء الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول، ليلة رأس السنة الجديدة وأوقع 39 قتيلا من بينهم 16 أجنبيا على الأقل.

وأضافت المصادر ذاتها أن نسيمة الراجي، إبنة مدينة الدار البيضاء كانت لحظة الحادث في ملهى رينا باسطنبول، صحبة شقيقتها التوأم نسمة الراجي للاحتفال بقدوم السنة الميلادية الجديدة قبل أن يقع الحادث الأليم.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الشابة المغربية توجد حاليا في قسم العناية المركزة بمستشفى سيسلي إطفال، بعد أن خضعت لعملية جراحية معقدة وسط دعوات كل صديقاتها وأصدقائها بالشفاء وبأن تنتصر إرادتها في الحياة على الموت.

وأعلن وزير الداخلية التركي سليمان سويلو، اليوم الاحد أن الاعتداء الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول، أوقع 39 قتيلا من بينهم 16 اجنبيا على الاقل، مضيفا أن الشرطة لا تزال تبحث عن منفذه.

وأبرز سويلو، انه تم تحديد هويات 21 ضحية ومن بينهم 16 اجنبيا و5 اتراك، لافتا الى أن الاعتداء اوقع ايضا 69 جريحا من بينهم اربعة اصابتهم خطيرة، مشيرا الى أن “اعمال البحث عن الارهابي لا تزال مستمرة للقبض عليه سريعا”.وكانت حصيلة سابقة اعلنها حاكم اسطنبول افادت عن سقوط 35 قتيلا لكن دون الاشارة الى وقوع ضحايا من الاجانب، خلال الهجوم الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول، حيث كان مئات الاشخاص يحتفلون بحلول العام الجديد.

nassima turkie

nassima-2

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *