صحافي مخمور “يقتحم” مقر المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الحموشي توضح

صحافي مخمور “يقتحم” مقر المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الحموشي توضح

خرجت المديرية العامة للأمن الوطني لتقدم روايتها حول حادثة سير تسبب فيها صحافي كان يقود سيارته في لحظة سكر ليلة الأربعاء/ الخميس، بالرباط.

وجاء في البلاغ، “عاينت مصلحة حوادث السير التابعة لولاية أمن الرباط، عند الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس 24 نونبر الجاري، حادثة سير تلقائية على مستوى شارع سوكارنو، تسبب فيها سائق سيارة خاصة كان يسير بسرعة مفرطة قبل أن يفقد التحكم في السيارة ويصعد إلى الرصيف المجاور، ويصطدم بجدار وكذا الحواجز الحديدية المحيطة بمقر المديرية العامة للأمن الوطني”.

وأضاف البلاغ ذاته، “تشير المعاينات الأولية، أن  سائق السيارة المتسببة في الحادث ومرافقه كانا في حالة سكر متقدمة، وأن السائق كان يسير بسرعة غير ملائمة لظروف ومكان الحادث، مما أفضى إلى انحراف مسار السيارة وإلحاق أضرار مادية جسيمة بثمانية حواجز أمنية محيطة بجدار المقر الرئيسي للمديرية العامة للأمن الوطني، فضلا عن تسجيل بعض الأضرار المادية بجدارها الإسمنتي”.

وورد بالبلاغ ذاته، “تم إيداع السيارة المذكورة بالمحجز البلدي، بينما تم الاحتفاظ بالسائق ومرافقه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وحسب معلومات متطابقة، فإن السائق الذي تسبب في الحادثة هو صحفي مغربي، يعمل بمكتب وكالة الأنباء الفرنسية Afp بالرباط”.

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *